أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز وفيرنر يتفوقان على نجوم أوروبا برقم قياسى صعب تكراره

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 03:00 ص
سواريز وفيرنر يتفوقان على نجوم أوروبا برقم قياسى صعب تكراره سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك الثنائى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى، وتيمو فيرنر نجم لايبزيج الألمانى رقما قياسيا مميزا في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف".

وكشفت الإحصائية التي نشرها موقع "Squawka" البريطاني، عن أن سواريز وفيرنر يعد اللاعبين الوحيدين اللذين نجحا في تحقيق "هاتريك" أهداف على الأقل ومثله تمريرات حاسمة خلال مباراة واحدة  فى الدوريات الأوروبية الكبرى خلال السنوات الماضية وتحديدا منذ موسم 2004-2005 حتى الآن.

ونجح الأوروجويانى سواريز في تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصناعة 3 أهداف أخرى، قادت برشلونة لتحقيق فوز تاريخى على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 8-0، على ملعب "ريازور"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني في عام 2016.

كما جاء فيرنر ليكرر نفس إنجاز سواريز لكن بتسجيل 3 أهداف بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة أخرى، ساهمت في اكتساح فريق لايبزيج لنظيره ماينز، بثمانية أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني في نوفمبر من العام الماضى 2019.

يذكر أن فيرنر صاحب الـ24 عاما، يقدم مستويات رائعة مع فريق لايبزيج، خلال الموسم الحالي قبل التوقف بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، مما جعله هدفا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا أبرزها ليفربول الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة