فيديو.. أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول يواظب على التدريب في المنزل

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 07:17 م
فيديو.. أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول يواظب على التدريب في المنزل أليسون بيكر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواظب الحارس البرازيلي أليسون بيكر، والمحترف في فريق ليفربول الإنجليزى، التدريب في المنزل حيث الحفاظ على اللياقة البدنية ومهاراته في ظل الإجراءات الاحترازية التى فرضها فيروس كورونا في كل دول العالم بالإضافة إلى توقف الدوريات وجميع البطولات الكروية حول العالم.

نادى ليفربول الإنجليزى، نشر مقطع فيديو للاعب أليسون بيكر، عبر حسابه بموقع تويتر، وعلق قائلاً:" الحارس الأفضل في العالم أليسون بيكر  يواصل ويواظب التدريب في المنزل".

يشار أن فريق ليفربول الإنجليزى، قال أن  أليسون بيكر الحارس البرازيلى المحترف فى صفوفه، وأفضل حارس في العالم، وذلك من خلال 6 أمثلة قادت الريدز إلى الفوز بعدد من المبارايات وحصد النقاط خلال المواجهات فى البطولات المختلفة، الذى حصد جائزة "The Best" لأفضل حارس مرمى فى العالم بعام 2019 والتى تمنحها "فيفا" كل عام للأفضل.

نادى ليفربول الإنجليزى، نشر عبر حسابه بموقع تويتر "فيديو" لتصديات حارسه إليسون بيكر، وعلق قائلاً:"هو حارس مرمى لا يخاف ويلتزم بقراراته.. هو لا يتردد طالما اتخذ القرار، هذه هى أهم عناصر حراسة المرمى، لا تخاف، اقرأ اللعب، اتخذ القرار".

يشار إلى أن البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، تحدي غسل الأيادي للوقاية من العدوى بفيروس كورونا ونشر حارس ليفربول فيديو يظهر خلاله الانضمام إلى حملة تحدي الأيادي النظيفة، متحديا الألماني آندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، والثنائي البرازيلي تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان، وفيليبي لويس مدافع فلامنجو البرازيلي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة