أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. رمضان عبد المعز يجهش بالبكاء على الهواء بـ"لعلهم يفقهون"

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 09:54 م
فيديو.. رمضان عبد المعز يجهش بالبكاء على الهواء بـ"لعلهم يفقهون" رمضان عبد المعز
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجهش الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، بالبكاء أثناء دعائه لرب العالمين أن يزيل الغمة خلال شهر رمضان الكريم، وأن يمكن الله سبحانه وتعالى عباده من عبادته وأن ينزل رحمته وأن يسلم الحرمين الشريفين من كل سوء ومكروه.



وأشار "عبد المعز"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc"، إلى أن الله سبحانه وتعالى هو الذى يسير المقادير، موجهاً الشكر لكافة العاملين فى المنظومة الطبية على التضحيات التى يقدمونها فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والعلماء الذى يواصلون جهودهم فى المعامل من أجل الوصول إلى دواء إلى هذا الداء.

وكان الداعية الإسلامي قد حذر خلال حلقة سابقة من الاستهزاء وازدراء الدعاء إلى الله سبحانه وتعالى، مشدداً على أن من لا يسأل الله يغضب عليه كما أخبرنا الرسول -صلى الله عليه وسلم- وتابع: "وليس شيء أكرم على الله من الدعاء، كما علمنا النبى محمد صلى الله عليه وسلم".

 وأضاف "عبد المعز": "الدعاء أقوى سلاح لنا الآن، وأقوى عبادة، ومن يستكبر الدعاء إلى الله، سيدخل جهنم، وهذا ما قاله النبى محمد صلى الله عليه وسلم، والله يبتلى عباده لكى يدعوه ويتضرعوا إليه".

وأكد الداعية الإسلامى أن الله سبحانه وتعالى أنزل الدعاء له بمنزلة العبادة، مشدداً على أن ذلك ذكر فى القرآن الكريم، ثم تلى قوله تعالى: "وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة