هل تنبأ نص"الأيورفيدا الهندى منذ 5000 عام بفيروس كورونا؟ ووضع روشتة تعزز المناعة

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 04:00 م
هل تنبأ نص"الأيورفيدا الهندى منذ 5000 عام بفيروس كورونا؟ ووضع روشتة تعزز المناعة النص القديم بالهند
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزعم "سميتا نارام" طبيبة هندية أن نصًا هنديًا قديمًا يصف فيروسًا مشابهًا للفيروس كورونا الحالى، الذى راح يضرب بلاد العالم، مؤخرا، ومن ضمنها الهند، ولم يتوقف حتى الآن، ولا يزال العالم يبحث له عن علاج.

هل يتحدث نص الايورفيدا عن فيروس كورونا؟

هناك فصل محدد من هذا الكتاب الأيروفيدى، الذى يشرح كيفية وقف فيروس وبائى من الانتشار بين البشر تم تسجيله على أنه صغير جدًا بحيث لا يمكن رؤيته بالعين المجردة ، مما يعنى أن العدو الفيروسي كان صغيرًا جدًا لدرجة أن الأطباء كانوا بحاجة إلى "أدوات خاصة" لرؤيته ، وكان ذلك قبل 5000 عام! " قالت نارام "لقد كان الأمر لا يصدق إلى حد ما".

Ayurvedic-Text

ويشير النص أيضا، إلى أن المرض يؤثر على الجهاز التنفسي للمرضى. علاوة على ذلك أن أعراض المرض احتقان شديد وضيق في التنفس وسعال، كما أن الكتاب المقدس القديم أوضح أن هذه العدوى يمكن أن تؤدي إلى وفاة المصاب.

 ولفت موقع  ancient-origins. إلى أنه لا يوجد جدل في أن الارتباطات بين المرض الموصوف في كتاب الأيورفيدا والفيروس كورونا الحالي هي عملية جذب الانتباه، وليس غير مهم تمامًا، ولكن بالنظر إلى الوصف القديم بطريقة أخرى، لم يصف ببساطة نزلات البرد الشائعة، التي كانت في القدم أوقات كانت ستؤدي إلى هذه الأعراض والآثار الكارثية؟

يعمق العلماء روابط "الأيورفيدا"  بفيروس كورونا

تعميق الطبقات الترابطية والمؤامرات بين كتاب الأيورفيدا القديم والفيروس الحديث، بحسب الكتاب: الطريقة الوحيدة لمنع انتشار المرض هي "عزل" المرضى، كما أن التدبيرالوقائي هو "تعزيز المناعة".

وأوضح النص القديم، أن ثلاث طرق يمكن من خلالها منع هذه العدوى" من خلال قشر الرمان ، الريحان، الزنجيبل وهذه الأشياء تعزز القوة المناعية ، وتقتل جميع أنواع العدوى الفيروسية وتمنع الهجمات الفيروسية بشكل ملحوظ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة