أديبايور يثير الجدل: لست من أحضر كورونا إلى لومى حتى أتبرع

الأربعاء، 22 أبريل 2020 01:41 م
أديبايور يثير الجدل: لست من أحضر كورونا إلى لومى حتى أتبرع أديبايور
عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار التوجولى إيمانويل أديبايور مهاجم فريق أسونسيون بطل باراجواى، ونجم فريقى مانشستر سيتى وأرسنال الإنجليزيين السابق الجدل بتصريح مثير على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وتعرض أديبايور لانتقادات ضخم من قبل جماهير بلاده توجو، بسبب عدم حذوه حذو العديد من نجوم كرة القدم على مستوى العالم، خاصة فى القارة الأفريقية، بعدم التبرع بأى مساعدات إلى المسئولين أو للفقراء فى توجو بسبب تأزم الأوضاع الاقتصادية عقب تفشى فيروس كورونا فى جميع أنحاء العالم.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

وكانت مؤسسة النجم السابق صامويل إيتو قد أعلنت التبرع بالعديد من الأغراض لمساعدة الكاميرون فى تخطى تداعيات تفشى فيروس كورونا.

وتبرعت المؤسسة الخيرية بـ 50 ألف من الأدوات والمعدات الصحية والغذائية للفقراء والمحتاجين فى الكاميرون.

كما أعلنت المؤسسة أيضا التبرع بـ 50 ألف قناع واقى لسائقى السيارات والدراجات النارية وألف من الأدوات الصحية والوقائية للاعبى كرة قدم فى الدورى الكاميرونى من أندية الدرجتين الأولى والثانية ودورى السيدات.

كما أعلن النجم الإيفواى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى السابق، تضامنه مع الفرقة الموسيقية الشهيرة فى بلاده "ماجيك سيستم"، لكفالة 200 أسرة فى المناطق الأكثر فقرا فى العاصمة أبيدجان ضمن إطار الجهود لمكافحة تداعيات فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة