أكرم القصاص - علا الشافعي

استئناف الدورى التونسى منتصف يونيو بشروط.. تعرف عليها

الأربعاء، 22 أبريل 2020 03:06 م
استئناف الدورى التونسى منتصف يونيو بشروط.. تعرف عليها الترجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الاتحاد التونسى لكرة القدم، استكمال منافسات الموسم الحالى 2019-2020 فى منتصف شهر يونيو المقبل، بعد قرار تمديد الحجر الصحى فى البلاد حتى 3 مايو المقبل.

وذكر موقع "foot24" التونسى، أن الاتحاد التونسى يدرس استئناف الدوري منتصف يونيو مع منح الأندية ثلاثة أسابيع قبلها من أجل إجراء تحضيرات بدنية لخوض ما تبقى من الموسم.

وأضاف الموقع أن أى قرار سيتخذه الاتحاد التونسى بخصوص موعد عودة النشاط فى دورى الدرجتين الأولى والثانية مرتبط بمدى تدرج الوضع الصحى نحو الانفراج خلال الأيام المقبلة وتحديدا إلى نهاية فترة الحجر الصحي.

وأشار الموقع إلى أنه حال عودة الدوري التونسي سيتم اتخاذ إجراءات استثنائية على غرار تمديد العقود وتعقيم الملاعب وغرف الملابس وأيضا فرض قرار اللعب دون حضور الجمهور وتوفير كمامات خاصة للاعبين بشكل إجبارى تفاديا لأية احتمالات لانتقال العدوى.

ويتصدر الترجي جدول ترتيب الدوري التونسى برصيد 44 نقطة بفارق 10 نقاط عن الصفاقسي صاحب المركز الثاني بعد خوض 16 جولة من المسابقة قبل تجميد النشاط بعد تفشي فيروس كورونا.

من ناحية أخرى، طالب وديع الجرىء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، لاعبي ومدربي الدوري التونسي بضرورة مراعاة الوضع المالي الصعب الذى تعيشه الأندية الفترة الأخيرة، لكنه رفض فى الوقت نفسه المساس برواتب الجهاز الفنى للمنتخب الأول.

وقال وديع الجريء في تصريح لراديو نزاهة ونقله موقع "فوت 24"، إن اللاعبين والمدربين في الدوري التونسي مطالبون بتخفيض رواتبهم وفقا لضوابط اتحاد الكرة التى أعلنها من قبل والذى يدعو فيه الجميع لإيجاد صيغة اتفاق بين الأندية ولاعبيها لتخفيض الرواتب في ظل الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها الجميع بعد التجميد بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأضاف رئيس الاتحاد التونسى، "بالنسبة للمنتخب التونسي فإن الجامعة لن تخفض الأجور نظرا لأنها لا تمر بضائقة مالية، كما أن ما يحصل عليه منذر الكبير مدرب نسور قرطاج ومعاونوه من مبالغ لا يمكن الخصم منه."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة