الدوري الإسباني يخطط لثورة فى البث لتعويض غياب الجماهير بعد العودة

الأربعاء، 22 أبريل 2020 12:03 م
الدوري الإسباني يخطط لثورة فى البث لتعويض غياب الجماهير بعد العودة قمة الدوري الاسباني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط مسئولو الدوري الاسباني، لتطوير مجال البث التلفزيوني بشكل كبير حال عودة مسابقة الليجا بدون جماهير، حيث يسعى المسئولون ليكون النقل التلفزيوني أكثر جاذبية، حتى يتمكنوا من تعويض المشاهد الذي لن يذهب للملاعب، ووفقا لما ذكرته شبكة ESPN العالمية، أن مسئولى الدوري الاسباني وضعوا خطة لثورة في البث التلفزيوني لتقريب كرة القدم من المشجعين بشكل أكثر والذين لن يتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة العروض مباشرة من أرض الملعب.

أشارت الشبكة إلى أن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الاسباني، أمضى عدة أيام في التحدث مع شركة "ميديابرو" المسئولة عن بث المباريات، لتقديم تجربة كاملة من أجل تعويض المشجعين.

ولفتت إلى أنه من ضمن الإجراءات التي ترغب رابطة الليجا في تطبيقها في البث، هي تضمين أصوات اللاعبين، بالإضافة إلى تغيير في لقطات الكاميرا واستخدام الأغطية في المدرجات حتى لا يتم مشاهدة الأماكن الفارغة.

ومن أجل تنفيذ هذا الاقتراح، يجب السماح أولا بتواجد عدد من الموظفين في الملاعب بحيث يتم البث بدون مشاكل، بناء على البروتوكولات الصحية التي تتبعها الحكومة.

وتوقفت مسابقة الدوري الاسباني لأجل غير مسمى، بعد تفشي وباء كورونا بشكل كبير فى اسبانيا، إذ تخطت حالات الاصابات هناك أكثر من 200 ألف شخص.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة