أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الهلال يضع برنامج إعداد لـ5 أسابيع تحسبا لعودة الدورى السعودى

الأربعاء، 22 أبريل 2020 04:05 م
تقارير: الهلال يضع برنامج إعداد لـ5 أسابيع تحسبا لعودة الدورى السعودى الهلال السعودي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الرومانى رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال السعودى على خطة الإعداد قبل استئناف النشاط الرياضى بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد "COVID 19"، ووفقاً لما نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية فإن رازفان لوشيسكو استقر على خطة الإعداد، وقدم تقريراً متكاملاً لإدارة الهلال السعودى.

وأضافت الصحيفة أن فترة الإعداد لفريق الهلال السعودى، تتضمن خمسة أسابيع ستكون فى معسكر تدريبى يُقام فى الطائف أو أبها.

ومن المنتظر أن يبدأ معسكر إعداد الهلال منتصف شهر يونيو المقبل ما لم يجدّ جديد فى الموعد المقترح لاستئناف النشاط الرياضى.

من جانب آخر كشفت تقارير صحفية أن نادى الهلال السعودى تقدم بعرضين خلال الفترة الأخيرة من أجل ضم المهاجم الكولومبى المخضرم، رادميل فالكاو، لاعب فريق جلطة سراى التركى الحالى، خلال الصيف المقبل، وذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن الهلال، قدم عرضين إلى جلطة سراى التركى، للتعاقد مع فالكاو، العرض الأول تضمن التعاقد مع فالكاو، بمقابل مالي ضخم يصل إلى 12 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الثانى، كان عبارة عن صفقة تبادلية، يتنازل بمقتضاها الهلال، عن بافتيمبى جوميز وكارلوس إدواردو، ثنائى الفريق إلى جلطة سراى، مقابل الحصول على خدمات فالكاو.

وينتهى عقدى جوميز وإدواردو مع الهلال، بنهاية الموسم الجارى وبالتالى ليس من حق مسئولى الزعيم، إجبارهما أو التنازل عنهما لأى فريق آخر، وإلا إذا كان الهلال قد قام بالفعل بتجديد عقد الثنائي دون الإعلان الرسمي عن ذلك.

وانضم فالكاو إلى جلطة سراى فى صيف 2019 قادمًا من موناكو الفرنسى، حيث نجح فى تسجيل 10 أهداف وصناعة هدفا، خلال 20 مباراة رسمية شارك فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة