الهلال السعودى ينفى التفاوض مع فالكة وتاليسكا

الأحد، 19 أبريل 2020 11:05 ص
الهلال السعودى ينفى التفاوض مع فالكة وتاليسكا فالكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى نادى الهلال السعودي الأنباء التى ترددت حول وجود مفاوضات بين إدارة الزعيم والكولومبى رادميل فالكو، مهاجم جالطة سراى التركى، والبرازيل أندرسون تاليسكا لاعب جوانزو الصينى للتعاقد معهما الصيف المقبل.

وأكد مصدر مسئول بنادى الهلال السعودى، لصحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادى الهلال لم يدخل فى أى مفاوضات مع أى لاعب أجنبى فى الأيام الماضية، سواءً فالكاو أو غيره، مشيرة إلى أن هذه الأنباء مجرد شائعات.

وأضاف المصدر، أن إدارة الهلال لم تفتح خط المفاوضات مع أى لاعب أجنبى فى الفريق الأول لكرة القدم، سواء بتجديد عقده أو تمديد فترة التعاقد معه، فى ظل الظروف الراهنة مع تعليق الأنشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا المستجد، وأن كافة الأمور مؤجَّلة إلى وقت آخر.

وكانت وسائل إعلام تركية قد ذكرت فى الأيام الماضية أخبارًا حول تحرك إدارة نادى الهلال للتفاوض مع تاليسكا وفالكاو.

 من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية تركية عن سعى نادى الهلال السعودى للتعاقد مع الجناح النيجيرى انتونى نواكايم، لاعب فريق طرابزون، من أجل تعزيز الخطوط الهجومية لفريق الزعيم السعودي، بالموسم المقبل.

وفقا لصحيفة "فناتيك" التركية، فإن الهلال السعودى عرض 8 ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات نواكايم، جناح فريق طرابزون، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن عرض الزعيم السعودي لا يرضى طموح إدارة النادى التركى، والتى تسعى فى بيع اللاعب مقابل 12 مليون يورو.

يعد الهداف النيجيرى، صاحب الـ31 عاما، أحد الأسلحة الهجومية القوية لفريق طرابزون، إذ سجل الموسم الحالى 13 هدفا وقدم 11 أسيست، خلال 37 مباراة مع الفريق فى جميع المسابقات.

تأتى رغبة الهلال فى التعاقد مع النيجيرى نواكايم، فى ظل التقارير الصحفية الإيطالية، التى تحدثت عن قرب انتقال النجم سيباستيان جيوفينكو إلى فريق بارما.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدورى السعودي، قبل إيقافه بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، برصيد 51 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة