أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: تمديد عقد مبابى يتصدر أولويات باريس سان جيرمان

الأربعاء، 22 أبريل 2020 11:45 م
تقارير: تمديد عقد مبابى يتصدر أولويات باريس سان جيرمان مبابى نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، للحفاظ على بقاء  نجمه الشاب كيليان مبابى، ضمن صفوف الفريق، فى ظل إهتمام ريال مدريد الإسباني، بالحصول على خدمات اللاعب، خلال الفترة المقبلة، ووفقا لشبكة "ESPN" العالمية، فإن إدارة باريس سان جيرمان، تضع تمديد عقد النجم كيليان مبابى، أولوية لها فى الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب الحالى، ينتهى مع النادى فى صيف عام 2022.

أضافت الشبكة العالمية أن مسئولى النادى الباريسي يسعون لإستغلال الوضع الإقتصادى الصعب لجميع أندية أوروبا، من أجل إقناع المهاجم الشاب بالبقاء مع الفريق لمدة أطول.

كانت صحيفة "آس" الإسبانية، قد أكدت على أن نادى العاصمة الفرنسية يخطط لإطلاق سراح مبابى الذى يعد أكبر أهداف ريال مدريد في الميركاتو المقبل، مجانا في 2022 في حال عدم تجديد تعاقده في الوقت الحالي، بدلا من الموافقة على عرض الفريق الملكى فى فترة الانتقالات القادمة.

أضافت الصحيفة أنه هذا القرار جاء من مسئولى نادى باريس سان جيرمان بسبب غضبهم من الضغوط الكبيرة التي يمارسها ريال مدريد على مبابى لمنعه من تجديد تعاقده مع البياسجى.

كان باريس سان جيرمان، قد ضم مبابى، فى صيف 2017، قادما من فريق موناكو الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة عام، مع خيار الشراء فى الموسم التالى، مقابل 180 مليون يورو.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة