أكرم القصاص - علا الشافعي

الملاعب موجودة فى المملكة المتحدة..

تليجراف: مؤسسة ترامب تسعى لأخذ مساعدة مالية من بريطانيا للعاملين بملاعب الجولف

الأربعاء، 22 أبريل 2020 10:58 م
تليجراف: مؤسسة ترامب تسعى لأخذ مساعدة مالية من بريطانيا للعاملين بملاعب الجولف ترامب وابنه ايريك يلعبان الجولف
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت صحيفة "تليجراف" البريطانية تقارير تفيد بسعى مؤسسة ترامب ، وهى  إمبراطورية الأعمال التي أنشأها دونالد ترامب، للحصول على مساعدة مالية من حكومتي المملكة المتحدة وأيرلندا لتخفيف أثر أزمة وباء كورونا.

وأوضحت الصحيفة أن المنظمة تسعى للحصول على جزء من أموال الإغاثة الحكومية لتغطية أجور العاملين والموظفين الآخرين الذين تم تسريحهم مؤقتا من عقارات الجولف الموجودة فى المملكة المتحدة بسبب إغلاق الفيروس التاجي.

وأوضحت الصحيفة أنه يمكن للشركات الأجنبية المملوكة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاستفادة من الأموال الحكومية التي تهدف إلى المساعدة في الاحتفاظ بالعمال.

 

ويقال أن الشركة ، التي يديرها الآن أبناء الرئيس الأمريكي ، تدرس الخطط الحكومية التي تساعد على تغطية رواتب العاملين في ملاعب الغولف في المملكة المتحدة.

 

وذكرت وكالة بلومبرج نيوز التطور بعد التحدث مع كبار الشخصيات في المنتجعات ، اثنان منهم في اسكتلندا وواحد في أيرلندا ، وأشخاص آخرون على دراية بالوضع.

واعتبرت الصحيفة إنه تناقض صارخ مع الوضع في أمريكا حيث يمنع ترامب وأقاربه من الاستفادة من الدعم المالي الذي تم إنشاؤه في حزمة تحفيز جديدة بقيمة 2 تريليون دولار.

 

 

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الأربعاء إن إدارته ستبدأ في إعادة فتح المتنزهات الوطنية مع تخفيف الولايات للقيود التي تهدف إلى الحد من انتشار الفيروس التاجي.

 

قال ترامب: "بفضل تقدمنا الكبير ضد العدو غير المرئي ، يسعدني أن أعلن أنه تماشيا مع إرشادات إدارتي لفتح أمريكا مرة أخرى ، سنبدأ في إعادة فتح حدائقنا الوطنية والأراضي العامة ليتمكن الشعب الأمريكي من الاستمتاع بها".

وقال ترامب هذه التصريحات فى فاعلية غرس الأشجار في البيت الأبيض احتفالاً بيوم الأرض.

 

أغلقت خدمة المنتزه الوطني العديد من المواقع العامة في جميع أنحاء البلاد ، وفقًا لسلطات الولاية والسلطات المحلية ، للحد من انتشار الفيروس القاتل ، الذي أدى إلى مرض أكثر من 800000 شخص في الولايات المتحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة