سوريا توقف 187 مواطنا لمخالفتهم قرارات حظر التجول بسبب كورونا

الأربعاء، 22 أبريل 2020 03:28 م
سوريا توقف 187 مواطنا لمخالفتهم قرارات حظر التجول بسبب كورونا الجيش السورى - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع روسيا اليوم، أن وزارة الداخلية السورية، أعلنت أنها أوقفت 187 شخصا وأغلقت 189 محلا بسبب مخالفة قرارات حظر التجول وفتح المحلات، وأوضحت الوزارة أن تلك الأرقام شملت مختلف المحافظات منذ يوم 19 أبريل وحتى اليوم الأربعاء.

وأهابت وزارة الداخلية السورية بالمواطنين "التقيد التام بالقرارات الصادرة عن الفريق الحكومي المعني باستراتيجية التصدي لفيروس كورونا، منعا لتعرض المخالفين منهم للمساءلة القانونية، وحفاظا على الصحة العامة".

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الداخلية السورية، حظر تجول المواطنين فى جميع أنحاء البلاد أيام الجمعة والسبت كل أسبوع من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة السادسة اعتبارا من صباح اليوم التالى، وذلك وفق "روسيا اليوم".

وفيما يواصل فيروس كورونا المستجد، انتشاره فى مختلف دول العالم، حيث تقترب الإصابات من المليون الأول، وسجل أكثر من 47 ألف حالة وفاة فى مختلف أنحاء القارة الأرضية، وتواصل السلطات المعنية فى الدول اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية للسيطرة على هذا الفيروس.

وفيما أعلنت وزارة الصحة العمانية، تسجيل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الإصابات المؤكدة إلى 231، وذكر وزير الصحة الكويتى اليوم شفاء حالة واحدة جديدة من المصابين بفيروس كورونا، ليرتفع عدد حالات التعافي إلى 81.

وأعلنت تايلاند تسجيل 104 إصابات جديدة بالفيروس، فضلا عن 3 وفيات إضافية، واترتفع عدد الإصابات المؤكدة في ألمانيا ارتفع إلى 73522 حالة، والوفيات إلى 872.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة