أكرم القصاص - علا الشافعي

"صحته حلوة".. مقاتل صربى مصاب بكورونا يرفع أثقال بأسّرة المرضى بالحجر الصحى

الأربعاء، 22 أبريل 2020 09:00 م
"صحته حلوة".. مقاتل صربى مصاب بكورونا يرفع أثقال بأسّرة المرضى بالحجر الصحى المقاتل الصربى يرفع الاسرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام رياضي صربي يدعى يوسف عزت خايروفيتش، لاعب الفنون القتالية المختلطة MMA، وأصيب مؤخرا بفيروس كورونا، بمداعبة المرضى المصابين بكورونا في الحجر الصحي بممارسة بعض التدريبات الرياضية من خلال رفع الأسرة التي يرقدون عليها لتلقي العلاج بالمستشفى، بدعوى الحفاظ على لياقته البدنية، وأظهر مقطع فيديو يوسف خايروفيتش وهو يحمل سريرين عليهما اثنين من المرضى وكأنه يرفع بهم أثقال على نغمات الموسيقى.

وقرر يوسف خايروفيتش أداء تمارين رفع الأوزان الثقيلة في مستشفى "نوفي بازار"، واستخدم الصربي لذلك أسرة المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ، وهم راقدون عليها.

البطل الصربى المصاب بكورونا
البطل الصربى المصاب بكورونا

 

وأكد يوسف عزت خايروفيتش، لاعب الفنون القتالية، في تصريحات لوسائل اعلام محلية، أنه يشعر بحالة جيدة وسيهزم الفيروس قريبا بالضربة القاضية.

المقاتل الصربى يرفع الاسرة
المقاتل الصربى يرفع الاسرة

 

وخاض خايروفيتش 26 مباراة قتالية خلال مسيرته المهنية، فاز في 13 وخسر 11 ، فيما تعادل بواحدة.

 

وعلى جانب آخر، أعلن وزير الدفاع الصربى ألكسندر فولين، أن جميع المهاجرين من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الموجودين في مراكز الاستقبال فى صربيا، يخضعون للحجر الصحى على مدار الساعة بسبب فيروس كورونا المستجد، حتى نهاية الوباء، وقال الوزير الصربى- خلال جولة تفتيش على منشأة الإقامة المؤقتة الجديدة فى أوبرينوفاتس بالقرب من بلجراد وفقا لوكالة أنباء "سبوتنيك"- "تم وضع جميع المهاجرين فى بلادنا، بالحجر الصحي على مدار 24 ساعة، حتى يمر هذا الخطر".

 

ونقلت "سبوتنيك" عن أحد مفوضى وزارة الدفاع الصربية قوله "من بين 8800 شخص موجودين حاليًا في مراكز الاستقبال، لا يوجد حتى الآن أي أعراض للمرض ولا توجد مشاكل، ويرجع ذلك إلى التدابير التى بدأنا باتخاذها فى نهاية فبراير. لقد كنا عمليا أول من عزل نفسه في صربيا"، و"إنه في بعض مراكز إيواء المهاجرين فى صربيا، الحجر مستمر منذ 32 وحتى 46 يومًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة