أكرم القصاص - علا الشافعي

"لا تهاجمنى ".. امرأة تحاول بيع لفات التواليت المخزنة فى أستراليا

الأربعاء، 22 أبريل 2020 11:00 م
"لا تهاجمنى ".. امرأة تحاول بيع لفات التواليت المخزنة فى أستراليا ورق التواليت
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت امرأة أسترالية قامت بتخزين ورق التواليت مع بدء تفشي وباء فيروس كورونا إلى محاولة بيع مخبأها الضخم من أجل الربح لهجوم كبير على السوشيال ميديا، حيث لديها 21 عبوة كل منها 18 لفة تحاول بيعهم على الإنترنت، بمقابل 20 دولارًا للواحدة أى بضعف سعرها فى السوبر ماركت

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن المرأة كتبت في منشورها على فيسبوك: "بيع ورق التواليت الزائدة التي لم أعد بحاجة إليها، لا تهاجمني لاستعداد عائلتي للوباء".

امرأة تحاول بيع لفات التواليت في استراليا بعد تخزينها بعد الأزمة  (2)
 

وأوضح التقرير،أنه قد تركت أرفف السوبر ماركت فارغة الشهر الماضي بعد أن شعر الأستراليون بالذعر وقاموا بشراء المنتجات الأساسية مثل الأرز والمعكرونة حيث ارتفع معدل الإصابة بالفيروس التاجي وهدد بإيقاف البلاد.

امرأة تحاول بيع لفات التواليت في استراليا بعد تخزينها بعد الأزمة  (1)

كان ورق التواليت هو المنتج الأكثر طلبًا ، حيث كان على كل من سلاسل المحلات الشهيرة وضع حد أقصى للفرد  الواحد  لشراءه المنتجات بسبب النقص في الأسواق.

وهاجم الكثير من الناس المرأة، وصبوا غضبهم عليها واصفين إياها بالجشع والأنانية، حيث قال أحدهم وكتبت أحدهم: "على الرغم من أنها جمعت كل ذلك،  فإنها لم تترك شيئًا للمسنين والفقراء ، لكنها الآن أدركت أنها من الأغبياء التي كانت تخزنها لذا فهي تحاول جني أرباح من ذلك"، وقال أخر" أيتها الأميرة ، لقد اكتنزتها ، استخدميها".

وكانت تحولت محلات السوبر ماركت في أستراليا إلى ساحة معركة وسط جائحة الفيروس التاجي وقد تم الاعتداء على الموظفين من قبل أشخاص يائسين للحصول على بعض الأشياء مثل ورق التواليت والمعكرونة والأرز.

من جانب أخر أوضح ، أنه لا تزال هناك قيود صارمة مفروضة على عدد كل عنصر يمكنك شراؤه ، وعادة ما يكون اثنان من أي شيء ولكن بالنسبة لورق التواليت فإنه لا يزال مجرد حزمة واحدة في معظم المتاجر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة