أكرم القصاص - علا الشافعي

مخاوف الأندية تهدد مقترح استكمال الدوري الإماراتي في سبتمبر

الأربعاء، 22 أبريل 2020 11:10 م
مخاوف الأندية تهدد مقترح استكمال الدوري الإماراتي في سبتمبر شباب الأهلى دبى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح استكمال النسخة الحالية من الدوري الإماراتي "دوري الخليج العربي"، في شهر سبتمبر المقبل تمثل تهديدا كبير للأندية المنافسة في المسابقة، بعدما استبعدت رابطة المحترفين مؤخرا إلغاء النسخة الحالية من المسابقة بعد توقف النشاط الرياضى لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأوضحت أنها تملك عدة تصورات لإنهاء الموسم الحالي في أوقات أخرى.

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن استكمال دوري الخليج العربى في شهر سبتمبر سيكبد الأندية المزيد من الخسائر المالية الضخمة نظرا لتمديد عقود بعض الأجهزة الفنية واللاعبين لمدة لا تقل عن 5 أشهر.

أضافت الصحيفة أن عودة اللاعبين للتدريبات مع نهاية يوليو المقبل وطوال أغسطس من أبرز المصاعب التي تواجه الأندية، موضحة أن ذلك يحتاج لفترة إعداد وتأهيل للاعبين لا تقل عن 6 أسابيع، وهو ما يمثل مخاطر صحية خاصة في الطقس الحار فى ظل صعوبة السفر إلى معسكرات خارجية أوروبية.

كما أن الأندية الإماراتية تتخوف أيضا من إمكانية تعرض اللاعبين للإصابات مع خوض منافسات قوية في صراع اللقب والبقاء في ظل عدم اكتمال جاهزيتهم الفنية والبدنية.

جدير بالذكر أن فريق شباب الأهلى دبى يتصدر جدول ترتيب دورى الخليج العربى "الدورى الأإماراتى" برصيد 43 نقطة بفارق 6 نقاط عن العين الوصيف بعد مرور 19 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة