زينة رمضان فى زمن الكورونا.. أبناء القليوبية يتحدون الفيروس برسم البهجة.. صور

الخميس، 23 أبريل 2020 02:27 م
زينة رمضان فى زمن الكورونا.. أبناء القليوبية يتحدون الفيروس برسم البهجة.. صور زينة رمضان بشوارع القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مجموعة من شباب القليوبية، مبادرة لإدخال البهجة والسعادة في نفوس الأهالي في الشوارع والمنازل، من خلال تعليق زينة وفوانيس رمضان في الشوارع بمدن محافظة القليوبية، تحت شعار "كل سنة وأنتوا طيبين.. شدة وتزول"، وقادرون على تخطي الصعاب معا.

ففي طوخ، أهدت حملة "رجال الخير وشباب طوخ لمكافحة الفيروسات" الأهالي الزينة، وقامت الحملة بجانب التعقيم الكامل للمدينة بتعليق الزينة في كافة أنحاء وشوارع المدينة الرئيسية، موجهين رسالة للمواطنين "كل سنة وأنتوا طيبين.. الزم بيتك".

وأكد أشرف الحلواني، أحد شباب المبادرة، أن المبادرة تستهدف رسم الفرحة على وجوه كل أبناء طوخ من كبيرهم وحتى صغيرهم، احتفالًا بقدوم شهر رمضان المبارك، في ظل الظروف الحالية، وللتأكيد على أن كورونا لن يمنعنا من الاحتفال بالشهر الكريم، ولكن بطريقة أكثر حرصًا تتماشي مع الإجراءات الاحترازية المتبعة.

وأشار "الحلواني"، إلى أن أعضاء المبادرة قاموا أيضًا بتعقيم وتطهير المدينة، بمشاركة الأهالي، ونظموا حملات توعية بعدم التجمعات والالتزام بالتعليمات أثناء الشهر الكريم، موضحًا أن الحملة تضم كلًا من محمد فتحي الفرماوي، ووليد يحيى، وأحمد الطحلاوي، وسمعة أبو حمزة، وشريف حواش.

وفي بنها، قال سليمان محمد أحد أهالى مدينة بنها، عن تزيين عدد من المناطق بالزينة وتعليقها، إن هدفها إضفاء جو من البهجة على المواطنين في ظل الظروف الحالية، لنشر حالة من الروح الإيجابية بين الأهالى لمواجهة فيروس كورونا.

وقال مجدي البكرى أحد أهالى مركز ومدينة كفر شكر بالقليوبية، إنه تم شراء الفوانيس والزينة لتعليقها بالشوارع لإضفاء جو من البهجه على المواطنين في ظل الاوقات الحالية التى نمر بها بسبب أزمة كورونا مع حلول الشهر الكريم، مناشدا الأهالي ضرورة زيادة الوعي والتزام المنازل والإجراءات الاحترازية لنعبر تلك المرحلة بسلام وأمان، مضيفا أن ذلك ياتى بجانب عمليات التطهير والتعقيم التى يتم إجرائها ضمن  الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

تزيين الشوارع بالقليوبية

تزيين الشوارع بالقليوبية

 

زينة رمضان بالقليوبية
زينة رمضان بالقليوبية

 

زينة رمضان بشوارع القليوبية
زينة رمضان بشوارع القليوبية

 

زينة رمضان
زينة رمضان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة