مايكل جوردان يعرض 10 ملايين يورو لإطلاق اسمه على ملعب برشلونة

الخميس، 23 أبريل 2020 04:00 م
مايكل جوردان يعرض 10 ملايين يورو لإطلاق اسمه على ملعب برشلونة ملعب كامب نو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أسطورة كرة السلة الأمريكية، مايكل جوردان، يسعى للاستحواذ على تسمية ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة الإسبانى بعدما قرر النادى الكتالونى مؤخرا تنازله عن حقوق تسمية الملعب لدعم جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فى إسبانيا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إحدى شركة أسطورة كرة السلة "إير جوردان" قررت دفع  نحو 10 ملايين يوروسنويا للحصول على حقوق تسمية ملعب نادى برشلونة بعد عرضه للانتفاع التجاري من قبل الإدارة، موضحة أن هذا العرض من الممكن أن يكون موضع ترحيب من النادى الكتالونى.

وكان نادى برشلونة الإسباني أعلن بشكل رسمى تنازله عن حقوق تسمية استاد "كامب نو"، لصالح مؤسسته الخيرية، من أجل دعم جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا فى إسبانيا.

وقرر نادى برشلونة مؤخرا، فى بيان رسمى، منح تصريح تسمية كامب نو لـ منظمة النادى الخيرية والتى بدورها ستبيع حقوق الاسم الموسم المقبل، وبهذا المبلغ سيتم دعم الإبحاث لعلاج كورونا.

وأضاف البيان، "العالم يشهد لحظة مهمة للغاية، تتمثل فى حدوث أكبر أزمة صحية واقتصادية واجتماعية فى التاريخ الحديث".

وأضاف: "واتخذ برشلونة قرارا استثنائيا يتناسب مع المتطلبات الإنسانية، في مثل هذه الأوقات المتسمة بعدم اليقين، مجلس الإدارة الذى اختير بشكل ديمقراطي من قبل الأعضاء، والذي يرأسه جوسيب ماريا بارتوميو، وافق على التنازل عن حقوق تسمية ملعب كامب نو للموسم المقبل (2020/2021) لمؤسسة النادى من أجل جمع الأموال واستغلالها في المشاريع البحثية، في إقليم كتالونيا والعالم كله، لمقاومة آثار فيروس كوفيد -19".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة