أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة مطروح وزعت 21 ألف كرتونة سلع غذائية من حصيلة التبرعات

الخميس، 23 أبريل 2020 04:53 م
محافظة مطروح وزعت 21 ألف كرتونة سلع غذائية من حصيلة التبرعات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مع بداية أزمة كورونا،  قرارا بفتح باب المساهمة المجتمعية، لدعم توفير الرعاية الصحية والمتطلبات الخاصة للمستشفيات، ودور الرعاية ومستشفيات العزل والحجر الصحي بالمحافظة، وأية متطلبات أخرى، في إطار مواجهة تداعيات فيروس كورونا، بالتزامن مع تطبيق الخطة الشاملة للدولة، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وعلاج التأثير الاقتصادي عليهم.

وتوالت المساهمات المالية، المقدمة من رجال الأعمال والمجتمع المدني والأفراد، على  حساب ديوان عام المحافظة.

وشهدت الأيام الماضية توزيع أكثر من  21 ألف كرتونة مواد وسلع غذائية متنوعة، وهناك كميات كبيرة يجري توزيعها، على الفئات المستحقة، وذلك من حصيلة التبرعات.

 وأوضح محافظ مطروح، ذلك يأتي إدراكا لأهمية روح التكاتف الاجتماعي، ومراعاة للظروف الحالية، التى يشهدها الوطن مع تداعيات  مواجهة فيروس كورونا، مؤكداً أن  هدية رمضان للمواطنين، تم توزيعها من خلال رؤساء المدن والقرى.

وتم توزيع الكراتين الرمضانية بواقع 10 آلاف كرتونة بمدينة وقرى مرسى مطروح، و 4050 كرتونه بمدينة وقرى الحمام ، و 428 كرتونة بمدينة وقرى العلمين و680 كرتونه بمدينة وقرى الضبعة ، و2650 كرتونة بمدينة وقرى النجيلة، و1830 كرتونة بمدينة وقرى برانى، و820 كرتونة بمدينة وقرى  السلوم، بالاضافة إلى 700 كرتونة لقرية جارة أم الصغير بسيوة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة