برشلونة يقرر إدراج أومتيتى وسيميدو فى صفقة ضم ندومبيلى من توتنهام

الجمعة، 24 أبريل 2020 05:05 م
برشلونة يقرر إدراج أومتيتى وسيميدو فى صفقة ضم ندومبيلى من توتنهام ندومبيلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسبانى يسابق الزمن بقوة للتعاقد مع الفرنسى تونجاى ندومبيلى لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" أن نادى برشلونة استقر على طرح لاعبين للدخول فى الصفقة من أجل إتمامها فى فترة الانتقالات المقرر لها نهاية الموسم الجارى، الذى توقف مؤخرا بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضاف الشبكة أن الفريق الكتالونى يسعى لعرض الثنائى صامويل أومتيتى ونيلسون سيميدو على توتنهام، بالإضافة إلى مبلغ مالى فى صفقة تبادلية، من أجل التعاقد مع ندومبيلى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن برشلونة يسعى لتعويض النقص العددى فى لاعبى الوسط المدافعين بعد اقتراب رحيل الثنائى أرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش، موضحة أن البلوجرانا يرى أن اللاعب الفرنسى ندومبيلى هو البديل الأمثل.

جدير بالذكر أن ندومبيلى انضم إلى توتنهام الصيف الماضى من أولمبيك ليون الفرنسى مقابل 63 مليون يورو، مسجلًا أغلى صفقة شراء فى تاريخ النادى اللندني.

من ناحية أخرى، دخل نادى برشلونة الإسبانى فى مفاوضات جادة مع الألمانى تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج لضمه لصفوف الفريق الكتالونى بداية المقبل لتدعيم خط هجومه.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقريرا مطولا يؤكد أن الفرنسى إريك أبيدال المدير الرياضى لبرشلونة ومساعده رومان بلانيس عقدا اجتماعا مع والد فيرنر خلال الشهر الماضى فى أحد المدن الألمانية، قبل أزمة تفشى كورونا وتوقف الدوريات الأوروبية.

واستندت الصحيفة على تقرير منشور لها منذ أيام على رغبة برشلونة فى التعاقد مع فيرنر ليكون البديل الأمثل لصفقة الأرجنتينى لصفقة لاوتارو مارتينيز، خاصة فى ظل الصعوبات التى يواجهها مسئولى البارسا، فى المفاوضات مع إنتر ميلان فى الحصول على مبلغ 111 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة