أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة أسيوط: استقبال مستشفى الراجحى لحالتين جديدتين من مصابى كورونا

الجمعة، 24 أبريل 2020 01:11 م
جامعة أسيوط: استقبال مستشفى الراجحى لحالتين جديدتين من مصابى كورونا مستشفى الراجحى الجامعي
أسيوط - هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط فى بيان صحفى صباح اليوم، أن مستشفى الراجحى الجامعى استقبلت أمس الخميس حالتين جديدتين من مصابى الكورونا، وذلك فى إطار بدء تشغيلها كمستشفى عزل لخدمة أبناء الجامعة من مصابى كوفيد 19، وذلك فى إطار التنسيق والعمل المشترك مع وزارة الصحة، ولدعم العمل مستشفيات العزل التابعة لوزارة الصحة.

وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى أن أحد الحالتين الجديدتين هو طفل يبلغ من العمر عامين، وهو ابن الممرضة التى تعمل بأحد عنايات مستشفى أسيوط الجامعي والتي تم حجزها بالمستشفى أول أمس الأربعاء بعد ثبوت إيجابية إصابتها بالفيروس المستج  ،والتى تعد أولى حالات الإصابة التي استقبالها بمستشفى الراجحى الجامعي ، مضيفا إلى أنه تم حجز الطفل مع والدته بنفس الغرفة وذلك بعد ثبوت إيجابية إصابته.

وأضاف الدكتور طارق الجمال أن الراجحى استقبلت أمس كذلك حالة إصابة ثالثة، وذلك لقيادة أمنية سابقة وذلك لتخفيف العبء عن كاهل مستشفى العزل بأبوتيج.

وأكد الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية أن جميع الحالات الثلاثة فى حالة صحية جيدة ويحظوا برعاية طبية متميزة بمتابعة مباشرة من إدارة الجامعة وبإشراف الدكتور إيهاب فوزي مدير مستشفى الراجحى، وذلك على أيدى الأطقم الطبية من أبناء جامعة أسيوط ممن تم تلقوا تدريبات مكثفة قبل بدء عمل كمستشفى عزل .
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة