رامسى: رونالدو ساعدنى كثيرا فى التأقلم داخل يوفنتوس

الجمعة، 24 أبريل 2020 05:58 م
رامسى: رونالدو ساعدنى كثيرا فى التأقلم داخل يوفنتوس رونالدو ورامسى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم الويلزى أرون رامسى، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، عن دور النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى تأقلمه مع الأجواء داخل اليوفى، بعد الانضمام إليه الصيف المماضى، قادما من فريق أرسنال الإنجليزي.

وقال رامسى، فى بث مباشر عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، "بالإضافة إلى كونه لاعبا مذهلا، فإن رونالدو، شخص جيد جدا، وأحد أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم".

وأضاف النجم الويلزى، "عندما رأيته في الدورة التدريبية الأولى لى مع الفريق، ذهبت إلى المطعم وطلب مني أن أجلس معه، لقد تحدثنا كثيرًا وأذهلني لأنه جعلني أشعر بالراحة على الفور، النجم البرتغالى شخص رائع، ويحب زملاءه في الفريق ويقدم دائمًا أفضل ما لديه في التدريب".

وأشار رامسى إلى أنه يدين بالفضل إلى نادى كارديف، الذى جعلنى لاعبا محترفا، ولا أستبعد العودة مرة أخرى للفريق، من أجل إنهاء مسيرتى الكروية.  

كان رامسى، صاحب الـ29 عاما، قد انضم الصيف الماضى لصفوف فريق السيدة العجوز، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق أرسنال الإنجليزي.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة