أكرم القصاص - علا الشافعي

عجوز يبكى بعد منحه وسادة مطبوع عليها صورة زوجته المتوفاة.. اعرف القصة

الجمعة، 24 أبريل 2020 01:00 ص
عجوز يبكى بعد منحه وسادة مطبوع عليها صورة زوجته المتوفاة.. اعرف القصة العجوز والوسادة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنخرط عجوز بريطاني في البكاء عقب منحه وسادة مطبوع عليها صورة زوجته المتوفاة، بعدما لاحظ موظفو دار الرعاية التي يقطن بها اصطحابه صورتها بجانبه كل ليلة منذ وفاتها من 9 شهور، بعد زواج دام 71 عاماً.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن كين بينبو الذى يبلغ 94 عامًا ، تأثر بعد منحه موظفة الرعاية "كيا توبين "وسادة  مطبوع عليها صورة زوجته، بينما تداولت تلك اللحظات المؤثرة رواد موقع تويتر حيث بكى عندما حصل على الوسادة.

وأوضح التقرير، أن جندي البحرية الملكية السابق، الذي يعيش في دار رعاية ثيسلتون لودج في بريستون احتفظ بصورتها معه منذ وفاتها قبل تسعة أشهر.

عجوز يبكى بعد منحه وسادة مطبوع عليها صورة زوجته المتوفاة (1)
 
شاركت دار الرعاية ثيستلتون لودج "فيديو" يوم السبت الماضى، عبر حسابها بموقع فيس بوك  وعلقت: "نعلم أن سكاننا يفتقدون أحبائهم في الوقت الحالي، ولكن دعونا لا ننسى أولئك الذين لم يعد معنا هنا للأسف".

عجوز يبكى بعد منحه وسادة مطبوع عليها صورة زوجته المتوفاة (3)

وأضافت :"اليوم ، أعطت إحدى موظفاتنا الجميلات كيا ماريا توبين وسادة  تحمل صورة زوجته الحبيبة التي كنا نعتني بها أيضًا. من الآمن أن نقول إننا جميعاً نذرف الدموع مع كين اليوم".

عجوز يبكى بعد منحه وسادة مطبوع عليها صورة زوجته المتوفاة (2)

واستطرد التقرير، أن كين بينبو تزوج أدا  لمدة  71 عاما، حيث انتقلا إلى مدينة لانكشاير، بعد عودته من الحرب العالمية الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة