مهاجم ميلان يتبرع لإحدى مستشفيات البرتغال لمحاربة فيروس كورونا

الجمعة، 24 أبريل 2020 10:45 م
مهاجم ميلان يتبرع لإحدى مستشفيات البرتغال لمحاربة فيروس كورونا رافائيل لياو مهاجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم رافائيل لياو، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، تبرعا لإحدى مستشفيات مدينة لشبونة فى البرتغال، التى تكافح تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن لياو، قدم 24 ألف قناع وجه لمستشفى "جارسيا دى أورتا"، فى مسقط رأس المهاجم البرتغالى، فى مدينة لشبونة.

وقدمت المستشفى الشكر، لمهاجم الروسونيرى، عبر بيان، قالت فيه،:"تعرب المستشفى عن امتنانها للاعب رافائيل لياو، ووالده على هذا التبرع".

وانضم المهاجم الشاب صاحب الـ20 عاما، لصفوف فريق ميلان، الصيف الماضى، قادما من فريق ليل الفرنسي، فى صفقة قدرت قيمتها بـ35 مليون يورو، وسجل لياو هدفين، خلال 22 مباراة خلال الموسم الحالى.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتعد إيطاليا، من أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 25 ألف حالة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة