أكرم القصاص - علا الشافعي

الثقافة تعرض لقطات حقيقة من العبور العظيم فى"موكب النصر"..فى عيد تحرير سيناء

السبت، 25 أبريل 2020 11:21 ص
الثقافة تعرض لقطات حقيقة من العبور العظيم فى"موكب النصر"..فى عيد تحرير سيناء موكب النصر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل وزارة الثقافة بعيد تحرير سيناء، وستعرض لأول مرة الفيلم التسجيلى موكب النصر وذلك فى الخامسة مساء اليوم السبت 25 أبريل على قناتها باليوتيوب، ويأتى ذلك ضمن مبادرة خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك التى تقدمه وزارة الثقافة لمواجهة فيروس الكورونا الوبائى والتصدى له.

749ad464-0425-4625-9f8f-b30a6d061f2a

وفيلم موكب النصر من إنتاج المركز القومى للسينما، سيناريو وإخراج سعد نديم، مدير التصوير حسن التلمسانى ويروى قصص من بطولات الجيش المصرى خلال حرب أكتوبر المجيدة والتى أعادت للأمة العربية كرامتها.

كما يضم الفيلم لقطات حقيقة من العبور العظيم الذى جسد قوة إرادة الشعب المصرى وصلابته فى مواجهة التحديات حتى تحقيق النصر، إلى جانب مشاهد متعددة لاستقبال رجال القوات المسلحة البواسل بعد عودتهم من خطوط القتال .

ويأتى الفيلم فى إطار عروض البرنامج  الرقمى الرمضانى لوزارة الثقافة وضمن أنشطة المبادرة الإليكترونية خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك.

جدير بالذكر، أن الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، أشارت إن ردود الفعل على مبادرة الإتاحة الإلكترونية التى أطلقتها الوزارة مؤخرًا كانت مبهرة، وحققت نسبة مشاهدات عالية جدًا، مؤكدة أن مجموع المشاهدات للحفلات وصل إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة خلال 10 أيام فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة