أكرم القصاص - علا الشافعي

بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وتعليم القليوبية لإنشاء مواقع تعليمية

السبت، 25 أبريل 2020 11:38 ص
بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وتعليم القليوبية لإنشاء مواقع تعليمية جانب من توقيع البروتوكول
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت جامعة بنها ، بروتوكول تعاون بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، يتضمن إنشاء مواقع إلكترونية للإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها بمحافظة القليوبية.

جاء ذلك بحضور الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة ، والدكتور ناصر الجيزاوى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والدكتور طارق الششتاوى المدير التنفيذى للمعلومات وسامية عبدالحميد أمين عام الجامعة ، والدكتور شادى المشد مدير البوابة الإلكترونية والدكتورة فوزية اسماعيل منسق المشروع بالمديرية.

وقال الدكتور طارق الششتاوى المدير التنفيذى للمعلومات ، أن بروتوكول التعاون يأتى فى إطار دور جامعة بنها وكلياتها ومعاهدها ومراكز البحثية فى المشاركة فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال المساهمة فى القضايا القومية وعلى رأسها قضية التعليم الأساسى لما تمثله من أهمية حقيقية فى نمو وتطور المجتمع المصرى.

وأشار الششتاوى إلى أن الجامعة سوف تقوم بإستكمال إنشاء مواقع إلكترونية للمدارس التابعة لمحافظة القليوبية مما يسهل التواصل ومتابعة أنشطة المدارس ويساعد فى الحصول على اعتماد الجودة.

من جانبه رحب طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ، بالتعاون بين الجامعة بمختلف كلياتها والمديرية، مشيرًا إلى أهمية الدور الذى تقوم الجامعة فى الارتقاء بجودة العملية التعلمية ، من خلال التعاون بين عدد من كليات الجامعة والمدارس الحكومية بمحافظة القليوبية.

وكانت جامعة بنها قد إنتهت من انشاء مواقع لـ ٢٠٠ مدرسة بالفعل فى المرحلة الأولى ويتضمن البروتوكول الحالى اضافة مواقع لـ ٣٠٠ مدرسة أخرى خلال هذا العام.

IMG-20200425-WA0008
جانب من توقيع البروتوكول

 

 
IMG-20200425-WA0011
 
جانب من توقيع البروتوكول
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة