تقارير.. يوفنتوس يمنح رونالدو الضوء الأخضر للبقاء فى البرتغال

السبت، 25 أبريل 2020 08:53 م
تقارير.. يوفنتوس يمنح رونالدو الضوء الأخضر للبقاء فى البرتغال رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية برتغالية، عن سماح إدارة يوفنتوس الإيطالي، ببقاء نجم الفريق كريستيانو رونالدو، فى مسقط رأسه بجزيرة ماديرا، رغم قيام النادى باستدعاء جميع لاعبيه المتواجدين خارج إيطاليا، تحسبا للعودة إلى التدريبات، فى الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل.

وفقا لصحيفة "مايس فوتبول" البرتغالية، فإن النجم كريستيانو رونالدو، تلقى الضوء الأخضر من إدارة يوفنتوس، بالبقاء فى البرتغال، وعدم العودة إلى إيطاليا فى الوقت الحالى.

أضافت الصحيفة أن، صاروخ ماديرا، سيبقى فى الفيلا التى يعيش فيها مع عائلته، بجزيرة ماديرا، حتى اتخاذ القرار الرسمى بعودة أندية الدوري الإيطالي، لخوض التدريبات الشهر المقبل.

كان النجم البرتغالى، قد قضى فترة الحجر المنزلى فى البرتغال، بعد إصابة ثلاثى يوفنتوس، باولو ديبالا، بليز ماتويدى ودانييلى روجانى، بفيروس كورونا. 

وتسعى رابطة أندية الدوري الإيطالي، لعودة لاعبو الأندية لإستئناف التدريبات بداية من الشهر المقبل، وسط إجراءات إحترازية كبيرة، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة