رئيس لاتسيو: الذين يطالبون بإلغاء الدوري الإيطالي "لا يعرفون شئ"

السبت، 25 أبريل 2020 12:55 ص
رئيس لاتسيو: الذين يطالبون بإلغاء الدوري الإيطالي "لا يعرفون شئ" رئيس لاتسيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس نادي لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، أن الأشخاص الذين يرغبون في عدم إستئناف الموسم الحالي من الدوري الايطالي، لا يعرفون ماذا يقولون.

لوتيتو من أشد المؤيدين لاستئناف موسم الدوري الإيطالي، الذي تم إيقافه بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد، حيث أن هذه المرة الأولى منذ سنوات التي يحتل فيها لاتسيو المركز الثاني في الترتيب وبفارق نقطة واحدة عن متصدر الدوري يوفنتوس.

وقال رئيس لاتسيو في تصريحات نشرتها شبكة :فوتبول إيطاليا: "أن لا نتحدث عن معركتي ، نحن نتحدث عن إدراك المخاطر الموجودة إذا لم يستأنف الموسم من جديد".

أضاف: "من يعارضون اسئناف الموسم من الواضح أنهم لا يعرفون ما يتحدثون عنه، كرة القدم صناعة تولد المال،  يجب علينا النظر في العواقب إذا لم نهدف إلى إعادة النشاط مرة أخرى".

وأتم: "أتمنى أن ينتقل فريقي من حيث توقفوا ، بنفس التصميم والرغبة في تحقيق أهداف معينة".

وكان وزير الرياضة الإيطالي، فينشنزو سبادافورا، أكد مؤخرا أن مسألة استئناف الدوري الإيطالي في ظل وجود فيروس كورونا أمر ليس بالسهل، مشيرا إلى أن الحديث بواقعية لا يحظى بشعبية وبقبول لدى البعض، ولكنه أمرا ضروريا.

ومن المتوقع أن تقوم الحكومة بتخفيف إجراءات الحظر اعتبارًا من 4 مايو ، وهو ما يعطي بارقة أمل للعودة إلى التدريبات في هذا الموعد بعد فترة من التجميد على خلفية تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في إيطاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة