أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى السعودى ينهى لائحة العقوبات داخل الراقي

الأحد، 26 أبريل 2020 03:00 ص
الأهلى السعودى ينهى لائحة العقوبات داخل الراقي أهلى جدة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت لجنة الانضباط والسلوك بنادى الأهلي السعودى، من إعداد لائحة للمخالفات والجزاءات التي تتعلق بكافة الألعاب الرياضة داخل النادى، من أجل سير العملية الإدارية وفق كفاءة عالية لضمان المحافظة على الانضباط.

قال خالد الشهري عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس لجنة الإنضباط والسلوك فى تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، إن تصريحات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والألعاب المختلفة الأخرى في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام ستخضع لمراقبة اللجنة بشكل دائم، وستكون هناك عقوبات مختلفة تصل إلى الخصم من الراتب أو الحرمان من المكافأة.

أضاف الشهري: "في حال اعتماد اللائحة سيتم بالتنسيق مع مشرفي الألعاب والأجهزة الإدارية، إعطاء آلية التصريحات في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وستكون مراقبة من اللجنة بشكل دائم، إضافة إلى الممارسات السلوكية، على أن تكون هناك عقوبات مختلفة".

إختتم عضو مجلس إدارة الأهلى السعودى: "إنتهينا من إعداد اللائحة التي تم الاستعانة فيها بشركة قانونية ولاعبين سابقين ذي خبرة كبيرة، وستكون جاهزة لعرضها على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل، من أجل اعتمادها أو مراجعتها، ومن ثم تعمم وتطبق عن طريق الرئيس التنفيذي".

من جانب أخر، يدرس نادي أهلي جدة السعودي، تجديد عقد الثنائى سلمان المؤشر وياسر المسيليم، بعد الإشادة بأدائهم الفنى من جانب المدير الفنى فالدان ميلويفيتش، ووفقاً لما نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" إن الأهلي يريد تجديد عقود بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الفترة الحالية وذلك بعد قرار "فيفا" بتمديد العقود الاحترافية والتي تنتهي  في شهر يونيو إلى نهاية الموسم الرياضي.

أضافت الصحيفة، إن إدارة الأهلى تضع على رأس أولوياتها تجديد عقدي الثنائي سلمان المؤشر جناح الفريق وياسر المسيليم حارس المرمى بعد صدور تقارير فنية إيجابية بشأن مستواهم الفنى مع الراقى قبل التوقف الحالى بسبب فيروس كورونا.

وكان السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي السابق قد أعاد المؤشر للتشكيلة الأساسية للفريق بينما يُشارك ياسر المسيليم بشكل أساسي بدلاً من محمد العويس الذي عانى من إصابة قوية قبل فترة التوقف.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة بعد مرور 22 جولة.

وتوقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية خلال منتصف شهر مارس الماضي وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة