أهلى جدة يحصل على موافقة مبدئية من اللاعبين لتخفيض رواتبهم

الأحد، 12 أبريل 2020 05:11 م
أهلى جدة يحصل على موافقة مبدئية من اللاعبين لتخفيض رواتبهم الأهلى السعودي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية، إلى تلقى إدارة أهلى جدة السعودى، موافقة مبدئية من اللاعبين على تخفيض رواتبهم عن أشهر مارس وإبريل ومايو ويونيو على الترتيب، وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"السعودية، إن إدارة الأهلى السعودي، حصلت على رد إيجابي من قبل اللاعبين، لتخفيض رواتبهم فى ظل الأزمة الإقتصادية التى يمر بها كافة أندية العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك في ظل خطوات إدارة النادي الأهلي الاستباقية لترتيب أمورها الإدارية والمالية خلال المرحلة المقبلة، لتفادي الأزمة المالية التي ستلقي بظلالها على جميع أندية العالم، منها الأندية السعودية في الفترة المقبلة، أو محاولة التقليل من آثارها على قدر المستطاع لتأثر جميع الأندية بجائحة فيروس كورونا.

ويعد النادي الأهلي ثاني فريق سعودي من حيث مجموع القيمة المالية للاعبيه، وفقاً للمواقع المتخصصة فى سوق إنتقالات اللاعبين على مستوى العالم، ويملك فريق النادي الأهلي ثلاثة لاعبين من محترفيه الأجانب في قائمة أعلى خمسة لاعبين أجراً على المستوى المحلي.

ويتصدر جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي، قائمة الأعلى أجراً في صفوف فريق الأهلي بقيمة سوقية تصل إلى 12 مليون يورو، ويأتي ثانياً اللاعب تفاريس مهاجم الرأس الأخضر، بقيمة سوقية تصل إلى 10 ملايين يورو، وثالثاً اللاعب عمر السومة المهاجم الدولي السوري وهداف فريق الأهلي الأبرز بقيمة سوقية تصل إلى 8 ملايين يورو.

بينما يأتي اللاعب لوكاس ليما الظهير الأيسر البرازيلي للأهلى السعودى، في المركز الثامن على مستوى اللاعبين الأجانب في المسابقات السعودية والرابع في قائمة اللاعبين الأجانب الأعلى أجراً في صفوف الأهلي بقيمة سوقية تصل إلى 7 ملايين يورو، ويأتي في المركز الخامس اللاعب ماركو مارين صانع الألعاب الألماني بقيمة تصل إلى 6 ملايين يورو، الذي تعاقد معه النادي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة