تقارير: حكومة إيطاليا تحيى آمال عودة الدوري الإنجليزي

الأحد، 26 أبريل 2020 11:29 م
تقارير: حكومة إيطاليا تحيى آمال عودة الدوري الإنجليزي الدوري الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن قرار الحكومة الإيطالية، بعودة أندية الكالتشيو، للتدريبات بداية من الشهر المقبل، يمنح الأمل من أجل استكمال الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كانت الحكومة الإيطالية، قد أعلنت مساء الأحد، عن تخفيف بعض القيود حيث سيسمح ببعض السفر داخل المناطق وحرية أكبر لممارسة التمارين في الهواء الطلق، وستشهد عودة اللاعبين للتدريبات يوم 18 مايو، والموعد المقترح لعودة مباريات الكالتشيو، يوم 8 يونيو المقبل.

قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن قرار الحكومة الإيطالية، بتخفيف القيود المفروضة بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن ثم عودة أندية الدوري الإيطالي، للتتدريبات، يمنح الأمل فى استئناف مباريات البريميرليج.

أضافت الصحيفة أن الوضع فى بريطانيا متقارب مع إيطاليا، والخطط المقترحة هى عودة أندية الدوري الإنجليزي، خلال الشهر المقبل أيضا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة