خيط الجريمة.. شهود عيان دليل إدانة أم حاولت قتل طفلتها فى كفر الشيخ

الأحد، 26 أبريل 2020 02:26 م
خيط الجريمة.. شهود عيان دليل إدانة أم حاولت قتل طفلتها فى كفر الشيخ جثة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقدت "ماجدة .ع" 18 سنة، جميع مشاعر الأمومة، حيث أقدمت على إلقاء طفلتها فى مياه ترعة ميت يزيد بمدينة كفر الشيخ، للتخلص منها، لعدم اعتراف والدها بها من زواج عرفى، إلا أن عدد من الأهالى تمكنوا من إنقاذ الطفلة، ليلقى القبض على الأم.

شهادة الأهالى كانت دليل إدانة الام المتهمة بالقاء طفلتها في مياه الترعة، وبالضغط عليها اعترفت أن الدافع وراء ارتكابها الواقعة هو عدم اعتراف والدها بها، وقررت النيابة إحالة المتهمة للجنايات ووجهت لها تهمة الشروع في قتل طفلتها.

 تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقى القسم بلاغًا من أهالى بضبطهم سيدة ألقت طفلتها فى ترعة بحر ميت يزيد، دائرة القسم، وتمكنوا من إنقاذ الطفلة قبل غرقها فى مياه الترعة.

انتقل الرائد سعد اللبيشى، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، والنقيب محمد أبوالعطا، معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، والقيا القاء القبض على الأم المتهمة، واقتيادها إلى القسم.

وتبين من من خلال الفحص والتحريات أن المتهمة "ماجدة.ع"، 18 سنة، وتقيم بحى سخا، وطفلتها ، تبلغ من العمر عامًا واحدًا، وتمارس أعمال التسول، وتزوجت عرفيًا من عامل خردة، يقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، ويقيم حاليًا بمدينة بلقاس فى الدقهلية، وأنجبت منه الطفلة، وأعقب ذلك قيامه بإخفاء بالعقد العرفي، ما جعلها تفشل فى قيد طفلتها وإثبات نسبها، واختمرت في ذهنها فكرة التخلص من الطفلة بأن توجهت إلى الترعة وحاولت إلقائها إلا أن عدد من الاهالى تمكنوا من إنقاذ الطفلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة