أكرم القصاص - علا الشافعي

ذكريات فى العزل.. ليفربول يستعيد ذكرى احتفال صلاح وبيكر بالفوز على مان يونايتد

الأحد، 26 أبريل 2020 02:55 م
ذكريات فى العزل.. ليفربول يستعيد ذكرى احتفال صلاح وبيكر بالفوز على مان يونايتد محمد صلاح وأليسون بيكر
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد نادى ليفربول الإنجليزى ذكريات الصورة الشهيرة للاحتفال الأسطورى لمحمد صلاح نجم الريدز مع زميله أليسون بيكر حارس مرمى الفريق، بالهدف الثانى الذى سجله النجم المصرى فى شباك مانشستر يونايتد، خلال المباراة التى جمعتهما خلال شهر يناير الماضى، وقد أحرز صلاح هدفه عبر تمريرة ساحرة من الحارس البرازيلى.

ونشر ليفربول عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة احتفال بيكر وصلاح، بالهدف التاريخى للريدز فى شباك يونايتد، وكتبت صفحة الفريق الإنجليزى فى تعليقها: "يا لها من صورة.. دعنا نعرف صورتك المفضلة من الموسم حتى الآن"، حيث دعوا الجمهور لمشاركتهم الصور المفضلة لديهم من لقطات نجوم ليفربول.

liverpoolfc_95221876_249952689389870_2423714933340224974_n

 

وفى هذه المباراة كان قد حقق فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا سهلا على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين يناير الماضى على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، وبهذا الهدف كان قد زار محمد صلاح لأول مرة فى تاريخه شباك فريق مانشستر يونايتد، ليفك عقدته فى التسجيل بمرمى "الشياطين الحمر" خلال 4 مباريات سابقة.

 

ويشار إلى أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، كان قد كشف - حينها - أن النجم المصرى محمد صلاح وزميله الحارس البرازيلى أليسون بيكر، خططا لهدف "الفرعون" فى مرمى مانشستر يونايتد منذ عام ونصف.

1

 

وأوضح كلوب أن اللاعبين كانا يخططان لهذه اللحظة منذ أن تبع أليسون بيكر، محمد صلاح، وانتقل لصفوف ليفربول فى يوليو 2018، قادما مثل صلاح من روما الإيطالى، ونقل الموقع الرسمى لنادى ليفربول تصريحات مدربه الألمانى، الذى قال: "عندما رفع أليسون بيكر، الكرة كان محمد صلاح فى موقف مثالى، إنهما يعرفان بعضهما البعض بشكل قوى منذ كانا يلعبان معا فى روما، صلاح كان يطلب هذه الكرات، وأليسون كان يريد أن يلعبها، وقد جاءت الفرصة لهما فى مباراة مانشستر يونايتد، فى ظل اندفاع الأخير بكل لاعبيه للهجوم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة