سامبدوريا الإيطالى يطلب التعاقد مع ظهير أيسر برشلونة

الأحد، 26 أبريل 2020 05:00 ص
سامبدوريا الإيطالى يطلب التعاقد مع ظهير أيسر برشلونة سامبدوريا الايطالى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى سامبدوريا الإيطالي، الإسباني خوان ميراندا الظهير الأيسر لنادى برشلونة والمعار إلى صفوف شالكة الألماني حتى نهاية الموسم في دائرة اهتمامات الموسم الجديد لدعم الفريق.

ويعد نادى سامبدوريا الإيطالي من أكثر الأندية فى أوروبا التى وقعت بين جنباته إصابات بمرض كورونا، حيث كانت البداية عندما  أعلن عن إصابة 4 لاعبين بجانب دكتور الفريق، بفيروس كورونا المستجد.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن سامبدوريا الإيطالى مهتم بضم الظهير الأيسر لنادي شالكه الألماني المُعار من برشلونة، خاصة أن ميراندا لا يرغب في الاستمرار مع شالكه الموسم المقبل، وبالتالي سوف يدرس برشلونة وضعه بمجرد انتهاء الموسم الحالى.

شددت الصحيفة على أن سامبدوريا يضع ميراندا على رأس أولوياته لتعزيز الجهة الأيسرفى الفريق استعدادا للموسم الجديد، وفى في حالة اختيار ميراندا ناد أخر فإن النادي الإيطالي سوف يلجأ للتعاقد مع لوكاس بيتون الظهير الأيسر لنادى كورينثيانز البرازيلي.

انضم خوان ميراندا صاحب الـ20 عامًا إلى صفوف شالكة الألمانى في الصيف الماضي لمدة موسم على سبيل الإعارة، لكنه لم يلعب سوى 295 دقيقة فقط مع الفريق، على الرغم من أنه قد اتخذ هذه الخطوة من أجل المشاركة.

كان  ماسيمو فيريرو مالك نادي سامبدوريا، قد وجه أندية الدوري الإيطالي بنسيان الموسم الحالي من الدوري الايطالي، والاستعداد جيدا لموسم 2020-21"، بدلا من انشغالهم بمسابقة لن يتم استكمالها على حد قوله.

يرفض نادي برشلونة  خوض أي مباراة هذا الموسم سواء في مسابقة الدوري "لا ليجا" أو دوري أبطال أوروبا، حفاظ على السلامة العامة للاعبين، على خلفية تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في القارة العجوز وبالأخص في اسبانيا التى تشهد أعلى معدل إصابات في القارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة