صور.. حملات نظافة وإنارة وتمهيد ورش الطرق بالمياه في الشرقية

الأحد، 26 أبريل 2020 02:13 م
صور.. حملات نظافة وإنارة وتمهيد ورش الطرق بالمياه في الشرقية حملات النظافة
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية حملة مكبرة شملت أعمال النظافة والإنارة العامة اليوم بإشراف مباشر من رؤساء المراكز والمدن تجوب شوارع المدن بالإضافة إلى رفع القمامة والتراكمات وتمهيد ورش الطرق بالمياه، بناء على توجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للارتقاء والنهوض بخدمات المراكز والمدن والمتابعة وتجميل الميادين بنطاق كل مركز على حدة.

وترأس اليوم المهندس وجيه صدقي أحمد رئيس مركز ومدينة أبوكبير حملة لأعمال النظافة بالمدينة وبرفقته جودت محمد عبدالحليم نائب رئيس المركز وكمال يوسف إبراهيم نائب رئيس المركز وأحمد حامد عطا سكرتير عام مركز ومدينة أبوكبير وقسم تحسين البيئة من عمال ومشرفين ومعدات الحملة الميكانيكية بالمجلس.

ونفذت الحملة رفع مخلفات قمامة وهدم مباني بالمعدات الثقيلة وتمهيد الطرق بالجليدر الخاص برئاسة المركز

ونظافة ورفع القمامة والتراكمات من على جانبي الطرق الرئيسية بالمدينة ونظافة ورش مدخل المدينة من إتجاه مدينة الزقازيق ونظافة ورفع القمامة والتراكمات ورش شارع صبري شريف وشارع الحرية وشارع مصطفى كامل وشارع سعد زغلول وشارع التحرير وشارع أبو عوض وشارع النقراشي وشارع حمزة وشارع السوالم وشارع الفرنواني، بالإضافة إلى أعمال النظافة ورفع القمامة والتراكمات وتمهيد الطرق من المناطق منطقة سوارس 1 وسوارس 2.

بالإضافة إلى أعمال الرش على الطرق وفي الشوارع الداخلية للمدينة وري الأشجار والمزروعات التابعة لقسم البساتين برئاسة المركز ونظافة ورفع القمامة والتراكمات من على الطريق الدائري لأبوكبير بالإضافة إلى نظافة شارع المحرقة .

 ووجه رئيس المركز بالإستمرار في أعمال النظافة وإزالة القمامة والتراكمات وتمهيد الطرق على مدار اليوم وذلك في ضوء حرص رئاسة المركز على صحة وسلامة المواطنين ولمواجهة كثرة القمامة والمخلفات خلال شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات.

 

الحملة
الحملة

 

تمهيد الطرق
تمهيد الطرق

 

حملات نظافة_1
حملات نظافة

 

رفع القمامة بالشواع
رفع القمامة بالشواع

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة