كلوى كارداشيان تلجأ لتجميد البويضات لإنجاب أخ أو أخت لابنتها " ترو"

الأحد، 26 أبريل 2020 06:00 م
كلوى كارداشيان تلجأ لتجميد البويضات لإنجاب أخ أو أخت لابنتها " ترو" كلوي كارداشيان وتريستان تومبسون
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتابع عدد كبير من الأشخاص فى العالم آخر أخبار عائلة كارداشيان عن كثب، خاصة وأن فتياتها يحرصن طول الوقت على مشاركة معلومات عن حياتهن الخاصة مع متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعد كيم وكورتنى وكلوى كارداشيان وكايلى وكيندال جينر من أشهر نجمات تليفزيون الواقع فى العالم بأكمله.

كلوي كارداشيان وتريستان تومبسون وابنتهما
كلوى كارداشيان وتريستان تومبسون وابنتهما

ووفقًا لموقع مجلة " elle arabia"  أعلنت النجمة كلوى كادراشيان عن اتجهاهها إلى تجميد بويضاتها خلال الفترة الحالية، رغبة فى إنجاب أخ أو أخت لابنتها "ترو".

ورغم أن الأمر قد يبدو عاديًا، إلا أنها أعلنت عن مفاجأة بدت غريبة للكثير من الأشخاص بعض الشيء، وهى أنها تنوى أن تنجب من صديقها السابق ووالد ابنتها لاعب كرة السلة تريستان تومبسون، والغرابة لا تكمن فى كونهما انفصلا فقط، ولكن بسبب خيانته لها مع جوردن وودز صديقة شقيقتها كايلى جينر.

كلوي كارداشيان وتريستان تومبسون
كلوى كارداشيان وتريستان تومبسون

وقد صرح "تومبسون" خلال الحلقة الأخيرة لمسلسل تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians عن موافقته لهذا القرار، على الرغم من إصرار كلوى كارداشيان على الانفصال عنه وعدم العودة إليه مرة أخرى بسبب خيانته.

يذكر أنهما أيضًا يحاولا التعامل بشكل متحضر حفاظًا على نفسية ابنتهما "ترو" حيث احتفلا مؤخرًا سويًا بعيد ميلادها، وكان حضور الأب وقتها بثابة صدمة وعلامة استفهام كبيرة، خاصة وأن العلاقة بينهما لم تنتهى بشكل ودي، ولكنهما قررا أن يفكرا بمصلحة ابنتهما.

وأبلغت كلوى صديقها السابق بالأمر من خلال مكالمة فيديو خلال الحلقة التليفزيونية، وقالت إنها خضعت لجراحة لتجميد البويضات، وأنها تفكر فى القيام بأخرى، وأكد لاعب السلة أنه سيساعدها فى ذلك، خاصة وأنه هو كان صاحب فكرة إنجاب شقيق أو شقيقة لـ "ترو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة