محافظ البحيرة: انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة وفقا للإجراءات الوقائية

الأحد، 26 أبريل 2020 04:43 م
محافظ البحيرة: انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة وفقا للإجراءات الوقائية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، انتظام عملية صرف المرحلة الثانية من المنحة المقدمة للعمالة غير المنتظمة، والتى بدأت اعتباراً من اليوم الأحد وتستمر حتى 10 مايو المقبل، من خلال مكاتب البريد وفروع البنك الزراعى، بالإضافة إلى ضم كل من تخلفوا عن الصرف خلال المرحلة الأولى .

 

ووجه محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة، بتجهيز مكاتب البريد وفروع بنك الائتمان الزراعى بأماكن انتظار للمواطنين المستحقين لإتمام عملية الصرف، مع تنفيذ أعمال الرش والتطهير لمنافذ الصرف .وشدد محافظ البحيرة على تيسير عملية صرف المنحة للعمالة غير المنتظمة وتطبيق للخطة التى وضعتها المحافظة فى تنسيق وتنظيم عملية الصرف، وذلك ضمن اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

 

وناشد محافظ البحيرة جميع الفئات المستحقة لتلك المنحة، بالالتزام بتطبيق النظام فى الدخول والخروج من المنافذ، لافتاً إلى عدم التوجه لمنافذ الصرف إلا بعد التأكد من الإفادة برسالة نصية على الهاتف، والتى توضح الموعد والمكان المُحدد الذى سيتم الصرف منه، مؤكدا أن مواعيد العمل فى فروع صرف المنحة للمستحقين ستبدأ من الساعة 9 صباحاً وحتى 4 عصراً.

 

وفى هذا السياق، أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا خلال عمليات صرف مستحقات العمالة غير المنتظمة . مشددا على حرص واهتمام الدولة المصرية بدعم جميع أبنائها وخاصة فى تلك الظروف التى تمر، مع تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

 

يذكر أن المستحقين لمنحة العمالة غير المنتظمة من أبناء المحافظة يبلغ عددهم  82 ألف مواطن منهم 42 ألف سيتم الصرف لهم بفروع البنك الزراعى، و40 ألف من مكاتب البريد بواقع 500 جنيه لكل منهم وباجمالى مبلغ 41 مليون جنيه شهريا ولمدة ثلاثة أشهر، حيث سيتم إرسال رسالة نصية على هاتف كل منهم قبلها بـ 24 ساعة للتوجه الى البنك للصرف من أقرب فرع. كما سيتم  تخصيص أيام أخرى لمن تخلف عن التوجه والصرف فى الأيام المقررة له لمنع التكدس والتجمعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة