محافظ المنيا يتفقد منافذ صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة

الأحد، 26 أبريل 2020 01:48 م
محافظ المنيا يتفقد منافذ صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة الغير منتظمة جولة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، جولة تفقدية، لمتابعة انتظام صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة، وكذلك من تخلفوا عن الصرف فى المرحلة الأولى بمكتب بريد المحطة، وفرع البنك الزراعى المصرى بحى وسط المدينة.

وتستمر أعمال الصرف خلال الفترة من 26 – 4 – 2020 وحتى 10 – 5 – 2020، من خلال مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي، وذلك فى ضوء اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير كل سبل الدعم للعمالة غير المنتظمة فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.

وجه المحافظ، مسؤولى صرف المنحة بعدم الانصراف إلا بعد الانتهاء من صرفها لجميع المواطنين المستحقين المتواجدين بالمقار، كما اطمأن المحافظ خلال الجولة على التزام الأحياء والمراكز بتوفير سبل الراحة للمواطنين ووضع علامات لوقوف المواطنين فى تباعد ووضع كراسى للجلوس، وخاصة لكبار السن، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المحافظ، أنه يتم المتابعة بشكل مستمر مع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة، لمتابعة آليات الصرف للقضاء على أى ازدحام او تكدس، مشدداً، على تيسير عملية صرف المنحة للعمالة الغير منتظمة وتطبيق للخطة التى وضعتها المحافظة فى تنسيق وتنظيم عملية الصرف .

ناشد المحافظ، جميع الفئات المستحقة لتلك المنحة، بالالتزام بتطبيق النظام فى الدخول والخروج من المنافذ، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مسخرة لتلبية احتياجات المواطنين، والعمل على توفير كل سبل الدعم، وتكاتف جميع الجهات المعنية وذلك خلال الفترة الراهنة للخروج بالوطن من هذه الأزمة.

 

FB_IMG_1587900660313
 
 
FB_IMG_1587900667440
 

 

FB_IMG_1587900669642
 
 
FB_IMG_1587900672172
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة