أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الكرة "أون لاين".. أجواء رمضانية في منزل تريزيجية.. الحضري بيقلب في دفاتره القديمة .. عمرو زكي عايش على الذكريات.. تدريبات قوية لـ السولية وأليو بادجي.. ووصلة فنية لـناجي وعمرو جمال على تيك توك

الأحد، 26 أبريل 2020 08:46 م
نجوم الكرة "أون لاين".. أجواء رمضانية في منزل تريزيجية.. الحضري بيقلب في دفاتره القديمة .. عمرو زكي عايش على الذكريات.. تدريبات قوية لـ السولية وأليو بادجي.. ووصلة فنية لـناجي وعمرو جمال على تيك توك عمرو جمال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيرس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى مواقع السوشيال ميديا، والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدي ملل الحجر المنزلي والعزلة الاجتماعية التي فرضها الفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك، والتدريب للحفاظ على اللياقة والوصلات الفنية التي يجربها نجوم الكرة عبر تطبيق تيك توك، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

أجواء رمضانية في منزل تريزيجية

نشر محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزي، صوراً عبر حسابه الشخصي على إنستجرم، حيث واصل النجم المصري تدريباته الصباحية للحفاظ على لياقته البدنية فى ظل توقف النشاط الرياضي فى العديد من دول العالم، كما نشر تريزيجيه صورة أخرى من داخل منزله، ظهرت فيها الأجوء الرمضانية احتفالا بشهر رمضان المبارك، بوجود المصحف وفانوس رمضان.

78543-تريزيجية (1)
78543-تريزيجية (1)

 

107045-منزل-تريزيجية
منزل-تريزيجية

عمرو زكي عايش على الذكريات

استعاد عمرو زكى، نجم نادى الزمالك السابق ومنتخب مصر، ذكرياته مع محمد ناجى جدو نجم الأهلى السابق ومنتخب الفراعنة وأحمد حسن مكي بصورة قديمة وعلق عليها قائلاً، "نجوم مصر إخواتي"، ورد جدو قائلاً، "نجم مصر البلدوزر واحشنى".

 
عمرو زكي مع جدو ومكي
عمرو زكي مع جدو ومكي
 

تدريبات قوية لـ عمرو السولية وأليو بادجي

استعان أليو بادجي، مهاجم النادي الأهلي، بالمشاية الكهربائية لأداء التدريبات المنزلية والحفاظ على لياقته البدنية في شهر رمضان، فيما واصل عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، تدريباته البدنية للحفاظ على لياقته، فى ظل توقف النشاط الرياضي ونشر السولية صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام خلال أدائه التدريبات المنزلية.

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

 

وصلة فنية لـ أحمد ناجي وعمرو جمال على تيك توك

تقمص عمرو جمال، مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش، شخصية الفنان طلعت زكريا فى فيلم "جاءنا البيان التالى"، حيث ظهر برفقة صديقة الذى تقمص شخصية الفنان محمد هنيدى فى نفس الفيلم وذلك عبر تطبيق تيك توك الذى لجأ له مشاهير الكرة لقضاء أوقات فراغهم فى العزل المنزلى، فيما تقمص أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى سموحة الحالى ومنتخب مصر السابق، برفقة ابنته عبر تطبيق تيك توك، الدويتو الغنائى للفنان الراحل فؤاد المهندس والفنانة شويكار "الصيام مش كدا" لارتباطه بشهر رمضان الكريم، ونشر الثنائى فيديو لهما أثناء تقليدهما جانبا من الدويتو الغنائى.

 

 

الحضري بيقلب في دفاتره القديمة
 

استعاد عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر السابق، ذكريات القفازات التاريخية الخاصة به والموجودة فى متحف الفيفا وذلك عبر حسابه الرسمى على انستجرام.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وضع "قفازات" عصام الحضرى أسطورة حراسة المرمى فى مصر ضمن معروضات "كرة القدم والعالم العربى" بمتحف الاتحاد الدولى. وكتب "فيفا" عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، قفازات السد العالى عصام الحضرى فى كأس العالم 2018 أحد معروضات "كرة القدم والعالم العربى" فى متحف الفيفا، كانت المباراة الدولية الأخيرة فى مسيرة الحارس العملاق، الذى أصبح أكبر لاعب يشارك فى النهائيات، بالإضافة لكونه أول أفريقى ينجح فى صد ركلة جزاء فى تاريخ كأس العالم".

70109-الحضرى
70109-الحضرى

 

 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة