أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الطائرة يلغى قيود عدد ساعات العمل فى رمضان

الإثنين، 27 أبريل 2020 03:32 م
اتحاد الطائرة يلغى قيود عدد ساعات العمل فى رمضان سامح حمدى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سامح حمدى، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، عن إلغاء قيود عدد ساعات العمل على الموظفين فى يومى العمل فى شهر رمضان.

 وقال سامح حمدى، فى تصريح لـ اليوم السابع، إنه أبلغ الموظفين بإلغاء قيود عدد ساعات العمل وانصراف أى موظف حال إنهاء مهام عمله.

 ويعمل اتحاد الكرة الطائرة يومين فى الأسبوع هما الأحد والأربعاء خلال فترة حظر كورونا لوقاية الموظفين من الفيروس المستجد .

وقررت اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى مد تعليق نشاط اللعبة حتى نهاية أبريل، بناء على القرارات الصادرة عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين جديدين.

ومن جانبه كشف سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقته لاتحاد الكرة الطائرة أنه ملتزم تماما بالإجراءات الاحترازية للدولة، ولن يتم فرض أى قرار بعودة النشاط إلا بقرار من الدولة من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين و المواطنين.

وجاء هذا القرار تمشيًا مع القرارات الصادرة عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين جديدين.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء مد حظر حركة المواطنين، واستمرار حظر التجول من الساعة التاسعة مساء بدلا من الثامنة وحتى السادسة صباحا فى شهر رمضان، مع استمرار كل الإجراءات التى اتخذتها الحكومة مسبقا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة