صدام بين الترجي والاتحاد التونسى بسبب العودة إلى التدريبات

الإثنين، 27 أبريل 2020 12:37 ص
صدام بين الترجي والاتحاد التونسى بسبب العودة إلى التدريبات الترجي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق الترجي التونسي إلى التدريبات الجماعية عقب توقف دام لأكثر من شهر بسبب فيروس كورونا المتفشي في الفترة الأخيرة وتسبب في تجميد مسابقة الدوري التي يتصدرها حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر موسمين.

وقالت موقع "فوت 24" التونسي أن فريق الترجي عاد صباح السبت الى التدريبات بحديقة الرياضة "ب" بعد أن أنهى اللاعبون برنامج التحضيرات والتدريبات الفردية الذي خضعوا اليه لأكثر من شهر في منازلهم وتم استئناف التدريبات التمارين تحت اجراءات وقائية مشددة وتطبيقا للتباعد الاجتماعي حيث تم تقسيم اللاعبين الى مجموعات صغيرة.

في الوقت نفسه، رد الاتحاد التونسي لكرة القدم على عودة الترجي بإصدار بيان رسمي طالب فيه جميع الأندية بضرورة احترام الإجراءات الإلزامية التي أقرتها الدولة للحد من تفشي الفيروس قبل استئناف التدريبات سواء الجماعية أو حتى على مجموعات محدودة العدد.

وكان الاتحاد التونسى قد اعلن في وقت سابق أن بطولة الدوري ستعود يوم 28 مايو المقبل.

من ناحية أخرى، يسعى نادى الترجى لتجديد عقود العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة لمنع رحيلهم خلال فترة الانتقالات المقرر لها عقب انتهاء منافسات الموسم الكروى الجارى 2019-2020.

ذكرت صحيفة "تونس الرقمية"، أن الترجى بدأ مفاوضات مع الحارس رامى الجريدى من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى في نهاية الموسم الجارى، مضيفة أن الحارس أبدى موافقته على استمرار مشواره مع "باب سويقة" في الفترة المقبلة.

أضافت الصحيفة أنه من المنتظر أن يجدد الترجى للعديد من اللاعبين الآخرين على رأسهم الثنائى محمد علي اليعقوبي وشمس الدين الذوادي، موضحة أن سامح الدربالي قريبا من الرحيل وخوض تجربة جديدة بعيدا عن الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة