كورونا × صور.. الفيروس لازال ينهش فى سكان العالم

الإثنين، 27 أبريل 2020 11:00 م
كورونا × صور.. الفيروس لازال ينهش فى سكان العالم محاولات لمنع تفشى كورونا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس لسكان العالم حديثا غير الحديث عن تفشى فيروس كورونا في أغلب دول العالم، لذا فإن ما تعيشه البشرية خلال الفترة الحالية لن يمر مرور الكرام، فهناك من يحرص على تسجيل هذه الفترة بمختلف الطرق ، التي تاتى في مقدمتها الصور الفوتوغرافية التي ترصد كثيرا من الإحداث وتسجلها.

تسجيل 80 وفاة في السويد

أحد شوارع السويد
أحد شوارع السويد

أعلنت هيئة الصحة العامة فى السويد، اليوم الاثنين، تسجيل80 وفاة بفيروس كورونا المستجد ليرفع بذلك الإجمالى إلى 2274، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية.

فى غضون ذلك، كشفت إذاعة السويد إيكوت، أن شرطة الحدود تواجه صعوبة فى تنفيذ عمليات ترحيل طالبى اللجوء المرفوضين من السويد، بسبب أزمة تفشى وباء كورونا .

التباعد الإجتماعى في كينيا

الجميع يحرص على إرتداء الكمامات فى كينيا
الجميع يحرص على إرتداء الكمامات فى كينيا

عقب تفشى فيروس كورونا فى مختلف أنحاء العالم، اتخذت الدول اجراءات احترازية لمواجهة انتشار الوباء الجديد.

وأظهرت "رويترز"، فى مقاطع مصورة، في وقت سابق، بمنظر جوى كيف الركاب فى مدينة نيوربي في كينيا، يتبعون قواعد التباعد الاجتماعي أثناء انتظارهم لوسائل النقل العام قبل حظر التجول، كإجراء لاحتواء انتشار فيروس كورونا.

الإصابات تتجاوز 11ألفا في بولندا

إفتتاح مركز إختبار فى بولندا
إفتتاح مركز إختبار فى بولندا

ذكرت وزارة الصحة البولندية اليوم الاثنين، أنه تم تسجيل 285 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع إجمالى عدد الإصابات إلى 11902، وأضافت الوزارة - في بيان أوردته وكالة الأنباء البولندية، في نسختها باللغة الإنجليزية - أنه تم تسجيل 27 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع إجمالي المتوفين جراء إصابتهم بالفيروس إلى 562.

الإصابات تتجاوز 155 ألفا في ألمانيا

مواطنون خلال التسوق فى ألمانيا
مواطنون خلال التسوق فى ألمانيا

كشف معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية في ألمانيا اليوم الاثنين، عن انخفاض كبير في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا، حيث تم تسجيل 1018 حالة جديدة مقارنة بـ1738 في اليوم السابق، فيما وصل إجمالي الإصابات بالفيروس في البلاد وصل إلى 155193.

الإصابات بالفيروس تفوق 23 ألفا في إسبانيا

أحد أفراد الجيش الإسبانى يتقى رعاية من زميلة بعد إصابته خلال عملية تطهير
أحد أفراد الجيش الإسبانى يتقى رعاية من زميلة بعد إصابته خلال عملية تطهير

أعلنت وزارة الصحة الإسبانية اليوم الاثنين، تسجيل 331 وفاة بفيروس كورونا ليرفع الإجمالي الوفيات إلى 23521 ، كما تم رصد 1831 إصابة جديدة ليرفع الإجمالي إلى أكثر من 200 ألف منذ بدء تفشى الوباء فى البلاد.، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة