أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يؤجل أعمال التطوير فى ملعب "أنفيلد" بسبب كورونا

الإثنين، 27 أبريل 2020 08:12 م
ليفربول يؤجل أعمال التطوير فى ملعب "أنفيلد" بسبب كورونا ملعب أنفيلد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادي ليفربول الإنجليزي تأجيل أعمال التطوير في ملعبه "أنفيلد رود" لمدة عام على الأقل، والتي كان مقررا لها أن تبدأ قبل نهاية عام 2020، وذلك بسبب تأثير فيروس كورونا على صناعة البناء.

وأعلن النادي الإنجليزي عن موعد جديد لانتهاء عملية تجديد الملعب بحد أقصى صيف 2023، أي بعد ثلاثة أعوام، مشيرا إلى أن عملية التطوير، يحتاج أن يمر عليه فصل الصيف مرتين، من أجل أن ينجح المشروع.

وأشار الموقع الرسمي للريدز إلى أنه كان من المفترض أن يتم بداية العمل في مشروع تطوير ملعب أنفيلد العام الحالي 2020، ويتم الانتهاء 2022، ليتأخر الموعد لمدة عام وينتهي بذلك في صيف 2023.

جدير بالذكر أن عملية التطوير المقترحة في أنفيلد، من أجل إضافة حوالي 7 آلاف مقعد جديد، مما يرفع سعة الملعب إلى 61 ألف مقعد.

وانضم النجم المصري محمد صلاح لصفوف الريدز فى صيف عام 2017، قادما من فريق روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو، ونجح فى موسمه الأول، من التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي، برصيد 32 هدفا، وحصد جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة