مؤلف مسلسل "النهاية": تعجبت من رد فعل الصحافة الإسرائيلية تجاه المسلسل

الإثنين، 27 أبريل 2020 11:43 م
مؤلف مسلسل "النهاية": تعجبت من رد فعل الصحافة الإسرائيلية تجاه المسلسل عمرو سمير عاطف
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق عمرو سمير عاطف كاتب وسيناريست مسلسل "النهاية"، الذي أثار انزعاج الصحافة الإسرائيلية حيث يستشرف المسلسل مستقبل إسرائيل خلال قرن من الزمان، قائلاً: "لم أكن أتوقع الجدل الذي أحدثه المسلسل في إسرائيل.. أنا مستغرب جدا من اللي بيحصل".
 
وأضاف في مداخلة عبر تطبيق "زووم" مع برنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "العربية الحدث"، مع الإعلامية لميس الحديدي: "مستغرب جداً من وصفهم لرمضان في الصحافة الإسرائيلية بموسم معاداة السامية رغم أننا طول السنة على منصة "نيتلفيكس" مليانة مسلسلات ضد العرب وهناك مسلسلين تتبنى وجهة النظر الإسرائيلية وتسيء لنا على مدار العام ولم نقم بنفس رد الفعل وبمجرد أننا قمنا بإصدار عمل فني ينبنى في فحواه فكرة الخيال العلمي وجدنا رد فعل مبالغ فيه".
 
وتابع: "للأسف إحنا نعيش في عالم يبنى إزداوجية المعايير ودول كتيرة فيه بترفع قيم الديموقراطية وتتشدق بها وحرية التعبير  وفي المقابل يمارسون ضدنا الارهاب الفكري والضغط لمجرد وجود كلمة أو مشهد لم يرق لهم".
 
وعن لجوئه إلى تبني فكرة الخيال العلمي، قال إنه يحب التحدي ذلك قائلاً: "طول عمري بترادوني الفكرة دي، وعندما اقترحت عليا الفكرة تحمست وخرج العمل للنور بأعلى مستوى من الإخراج الذي بلغ الإخراج العالمي".
 
وقلل كاتب العمل من أهمية الانتقادات الاسرائيلية كاشفاً أنها كانت سبباً في زيادة المشاهدات قائلاً " بشكرهم جداً".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة