محافظ الدقهلية يسلم عقود تقنين وضع اليد على أراضى أملاك الدولة للمواطنين

الإثنين، 27 أبريل 2020 03:32 م
محافظ الدقهلية يسلم عقود تقنين وضع اليد على أراضى أملاك الدولة للمواطنين محافظ الدقهلية يسلم عقود الأراضى للمواطنين
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، بمكتبه اليوم ، عددا من المواطنين واضعى اليد على أراضى أملاك الدولة بمركز المنزلة، بحضور أشرف بكر رئيس رئيس مركز ومدينه المنزلة.

وقام المحافظ بتسليم عقود التقنين لهم،مؤكدا على أن الدولة بكامل أجهزتها حريصة على استرداد حقوقها وأيضا التيسير على المواطنين واضعى اليد بنطاق المحافظة، تنفيذ لتوجيهات رئيس الجمهورية،وتكليفات رئيس الوزاء فى هذا الشأن.

وأكد محافظ الدقهلية،فى بيان له،على أن العمل يجرى بكل جدية للانتهاء من تقنين أوضاع اليد على أملاك الدولة ، بالتنسيق مع كافة جهات الولاية لاسترداد حقوق الدولة ، وأيضا تقنين الأوضاع للمواطنين واضعى اليد ، وجدير بالذكر أن مركز ومدينه المنزلة تم الانتهاء من توقيع 260 عقد ، تم تسليم حتى اليوم 152 عقد للمواطنين بالمنزلة.

وقد سبق وأن كرم محافظ الدقهلية رئيس مركز المنزلة والقائمين على منظومة تقنين وضع اليد هناك لحصول المنزلة على المركز الأول فى منظومة تقنين واضعى اليد،وفى ذات السياق كلف المحافظ رئيس مركز ومدينه المنزلة بسرعة الانتهاء من تسليم باقى العقود للمواطنين الذين تم تقنين أوضاعهم، وتم توقيعها.

وأضاف محافظ الدقهلية،أن إجمالى العقود التى تم توقيعها منذ بدء تنفيذ المنظومة تمهيدا لتسليمها لاصحابها بلغت 1370عقدا، وقد اصدر محافظ الدقهلية توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة سرعة الانتهاء من كافة الاجراءات لتسليم المواطنين نطاقهم العقود التى تم توقيعها.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للتيسير على المواطنين واضعى اليد على اراضى املاك الدولة لتقنين اوضاعهم وفقا للقانون.

IMG-20200427-WA0047
محافظ الدقهلية يسلم عقود الأراضى للمواطنين

 

IMG-20200427-WA0048
محافظ الدقهلية يسلم عقود الأراضى للمواطنين

 

IMG-20200427-WA0049
محافظ الدقهلية يسلم عقود الأراضى للمواطنين

 

IMG-20200427-WA0050
محافظ الدقهلية يسلم عقود الأراضى للمواطنين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة