أكرم القصاص - علا الشافعي

مكالمة ميسى تحسم انتقال لاوتارو مارتينيز لصفوف برشلونة

الإثنين، 27 أبريل 2020 09:59 ص
مكالمة ميسى تحسم انتقال لاوتارو مارتينيز لصفوف برشلونة لاوتارو مارتينيز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى اتصالا هاتفيا بمواطنه الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان، خلال الأيام الماضية لإقناعه بضرورة التوقيع للبارسا خاصة أن الفريق فى احتياج لجهوده.

ويتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى، خلال الموسم الحالى.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن المكالمة الهاتفية بين الثنائى تضمنت رغبة ميسى فى انتقال لاوتارو مارتينيز لصفوف البارسا بداية من الموسم الجديد، فى ظل حاجة برشلونة لمهاجم يستطيع تسجيل الأهداف وهى التى كان يعانى منها الفريق بعد تعرض سواريز للإصابة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ميسى لديه قناعة بقدرات لاوتارو منذ أكتوبر 2019، حينما لعب برشلونة مع إنتر ميلان فى كامب نو واستطاع مارتينيز أن يسجل هدفًا فى الدقيقة الثانية، فضلا عن أن لاوتارو أخبر العديد من زملائه السابقين فى نادى راسينج كلوب الأرجنتينى بأنه يحلم بمجاورة ميسى فى برشلونة.

ويتمسك نادى إنتر ميلان الإيطالى بالحصول على 111 مليون يورو للسماح بانتقال الأجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق، لصفوف نادى برشلونة الإسبانى بداية من الموسم الجديد.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع لاوتارو، صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتينى.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة