أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. البابا فرنسيس يدعو للتمسك بالحذر لمكافحة الوباء.. تفجيران انتحاريان يستهدفان الاستخبارات بالعراق.. وارتفاع حصيلة الإصابات بكورونا فى إسرائيل لـ 15589

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:19 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى 12 ظهرا.. البابا فرنسيس يدعو للتمسك بالحذر لمكافحة الوباء.. تفجيران انتحاريان يستهدفان الاستخبارات بالعراق.. وارتفاع حصيلة الإصابات بكورونا فى إسرائيل لـ 15589 بابا الفاتيكان فرنسيس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

البابا فرنسيس يدعو للتمسك بالحذر والطاعة لمكافحة وباء كورونا

بابا الفاتيكان فرنسيس
بابا الفاتيكان فرنسيس

دعا بابا الفاتيكان فرنسيس إلى التمسك بـ"الحذر والطاعة" للتدابير المتخذة بشأن تخفيف الحجر الصحى حتى لا يعود وباء كورونا للانتشار مجددا، ونقل موقع الفاتيكان نيوز الإخبارى عن البابا تحذيره أثناء قداس فى كازا سانتا مارتا اليوم الثلاثاء، من أنه "فى هذا الوقت الذي نبدأ فيه بالخروج من الحجر الصحى، نصلي للرب أن يمنح شعبه نعمة الفطنة والطاعة للأحكام حتى لا يعود الوباء".

الجارديان: توقعات بزيادة 15 مليون حالة عنف أسرى عالميا بسبب كورونا

العنف الاسرى
العنف الاسرى

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إنه من المتوقع أن يشهد العالم هذا العام 15 مليون حالة عنف أسرى إضافية على الأقل، كأحد نتائج القيود المترتبة على وباء كورونا، وفقا لبيانات جديدة ترسم صورة قاتمة لحياة النساء على مدار العقد المقبل.

ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا فى النمسا لـ12 ألفا و580 حالة

اختبارات لإنتاج علاج مضاد لفيروس كورونا
اختبارات لإنتاج علاج مضاد لفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة النمساوية اليوم الثلاثاء، ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) فى البلاد إلى 12 ألفا و580 حالة بينما لم يتبق من حالات الإصابة إلا 2208 حالات، وذكر بيان للوزارة اليوم أن معدل انتشار العدوى يواصل التراجع بشكل سريع.. مشيرا إلى أن معظم الإصابات النشطة تم تسجيلها في فيينا 527 إصابة يليها ستيريا (507) حالات والنمسا السفلى (396) وتيرول (315).

ارتفاع حصيلة الوفيات بكورونا فى إسرائيل لـ 208 والإصابات 15589 حالة

قياس درجة الحرارة
قياس درجة الحرارة

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء، ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا، إلى 208 حالة، فيما بلغت حصيلة الإصابات 15589 إصابة، وذكرت الصحة الإسرائيلية فى بيان أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية/وفا/ أن 117 حالة من المصابين بحالة صحية خطرة، مشيرة إلي أنه تم تسجيل 7375 حالة تماثلت للشفاء.

تفجيران انتحاريان يستهدفان مديرية الاستخبارات في منطقة القادسية الثانية في كركوك بالعراق

تفجير فى العراق ـ صورة أرشيفية
تفجير فى العراق ـ صورة أرشيفية

أفادت "روسيا اليوم" اليوم الثلاثاء، بوقوع تفجيرين انتحاريين استهدفا مديرية الاستخبارات فى منطقة القادسية الثانية فى كركوك بالعراق.

القوات الأمنية العراقية تدمر 3 أنفاق للتنظيمات إرهابية بصلاح الدين

الجيش العراقى ـ صورة أرشيفية
الجيش العراقى ـ صورة أرشيفية

أعلنت خلية الإعلام الأمنى العراقية عن تمكن قوة مشتركة ضمن قيادة عمليات صلاح الدين من تدمير أوكار إرهابية و3 أنفاق وزورق تابعة للتنظيمات الإرهابية، وذكر بيان للخلية أوردته الوكالة الوطنية العراقية اليوم الثلاثاء، أن قوة أمنية مشتركة وبإسناد طيران الجيش العراقى شرعت بتطهير وتفتيش منطقة "حاوى العظيم" وتم تفتيش قرى الميتة و البو جمعة و البو عواد و البو جنعان ضمن عمليات صلاح الدين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة