برشلونة يقترب من بيع توديبو لإيفرتون مقابل 25 مليون يورو

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 01:00 ص
برشلونة يقترب من بيع توديبو لإيفرتون مقابل 25 مليون يورو توديبو مدافع برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن دخول نادى برشلونة، فى مفاوضات قوية مع نظيره إيفرتون الإنجليزي، من أجل رحيل مدافعه الفرنسي جان كلير توديبو، إلى الدوري الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة، يجرى مفاوضات مع إيفرتون، مع أجل رحيل مدافعه الفرنسي توديبو، خلال سوق الانتقالات المقبلة، للعب فى الدوري الإنجليزي.

أضافت الصحيفة أن، صفقة رحيل المدافع الفرنسي، إلى التوفيز، ستصل إلى 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز، كما أن البارسا، يرغب فى وضع بند إعادة الشراء فى عقد البيع، ولكن هناك خلاف حول هذا البند.

كان برشلونة، قد أعار توديبو، صاحب الـ20 عاما، لصفوف فريق شالكة الألمانى، فى يناير الماضى، مقابل 1.5 مليون يورو، مع وضع بند خيار الشراء مقابل 50 مليون يورو.

وانضم توديبو، لصفوف فريق برشلونة، فى يناير 2019، قادما من فريق تولوز الفرنسي، فى صفقة انتقال حر.

,يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

 وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة