أكرم القصاص - علا الشافعي

تحدى وزنك.. "كريم" استغل وقت الحظر وتخلص من 46 كيلو من وزنه

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 04:43 م
تحدى وزنك.. "كريم" استغل وقت الحظر وتخلص من 46 كيلو من وزنه كريم المرزوقى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ "كريم المرزوقى" خدمة صحافة المواطن باليوم السابع بصورة له قبل الحظر والآن والتى استطاع خلال هذه الفترة التخلص من 46 كيلو زائدة عن حاجته، حيث كان يزن قبل الحظر 125 كيلو واستقبل رمضان بوزن 79 كيلو.
 
1
وأشار القارئ إلى أنه اعتمد على الرياضة والدايت للتخلص من هذا الوزن الزائد.
 
ويعتبر رمضان والحظر كوكتيل تسبب في زيادة وزن الكثيرين، ليست النساء فقط ولكن الرجال والأطفال، وهو ما عبروا عنه علي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيس بوك، حيث أصبح الطعام هو الفكرة الأولي والرئيسية في حديث المصريين ومع استقبال رمضان تصدرت أطباق الحلويات المشهد الأساسي علي موائد المصريين في السهرة أمام قائمة المسلسلات الرمضانية.
 
ورغم التنويهات والملاحظات الشديدة علي ضرورة ممارسة الرياضة في المنزل خاصة بعد غلق جميع المراكز الرياضية وصالات الجيم، إلا أن حالة من الكسل والاكتئاب تعم علي الجميع ويعتبر الأكل والحلويات هو الطريق الوحيد للسعادة. 
 
ولأن الصحة تاج علي رؤوس الجميع يطلق "اليوم السابع" مبادرة "تحديد وزنك" ويمكنك المشاركة في هذه المبادرة بصورة لك قبل الحظر وأخري الآن مع توضيح وزنك في الصورتين وذلك عبر رسائل الحساب الخاص للجريدة على موقع "فيس بوك" أو عبر الواتس آب على الرقم التالى 01280003799 على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة