دفن جثمان شهيد كورونا من الجيش الأبيض بالمحلة

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 02:59 ص
 دفن جثمان شهيد كورونا من الجيش الأبيض بالمحلة جانب من دفن الجثمان
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مديرية الصحة بمحافظة الغربية من دفن جثمان شهيد كورونا من الجيش الأبيض ويعمل ممرض بالحجر الصحي بمستشفي النجيله بعد وفاته بعد صراع استمر 21يوما مع الفيروس داخل الحجر الصحي.

كان جثمان الشهيد قد وصل بسيارة إسعاف مجهزة من محافظة مطروح لمدينة المحلة في حراسة من الشرطة، بعد تغسيله وتكفينه وفقاً لإجراءات مكافحة العدوى، وقام فريق مكافحة العدوي بالإدارة الصحيه ثان المحله الكبرى باستقبال الجثمان في المقابر الجديدة، وتم تشييعه لمثواه الاخير بمقابر عائلته في حضور عدد من أفراد أسرته.

وكانت مديرية الصحة بمطروح، ومستشفى العزل بالنجيلة، قد اعلنوا عبر صفحتيهما الرسميتين على فيس بوك، عن وفاة ممرض يعمل بالمستشفى، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل أسبوعين، وخضوعه للعلاج ضمن عدد من طاقم المستشفى بعد تفشي الإصابة بينهم، وتعد هذه ثاني حالة وفاة تحدث من بين العاملين بالمستشفى، بعد 3 أيام من وفاة الحالة الأولى، وهير لأمين مخازن المستشفى.

 

وتم الإعلان عن وفاة الممرض محمد عبد الله المحسناوي- من محافظة الغربية- أحد العاملين بالمستشفى ضمن الفريق الطبي، الذي توفي اليوم الاثنين، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد .

 

وكان الفريق الطبي والإداري بمستشفى النجيلة للعزل، قد أدى يوم السبت الماضي، صلاة الجنازة على زميلهم  أمين المخازن بالمستشفى، الذي توفي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم  عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، قبل 10 أيام، أثناء عمله في المستشفى، وتم عزله وخضوعه للعلاج على مدار الأيام الماضية، قبل تراجع حالته الصحية ووفاته

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة