أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. إزالة التعديات على نهر النيل فى الغربية

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 02:23 م
صور.. إزالة التعديات على نهر النيل فى الغربية إزالة التعديات بنهر النيل
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإجهزة الأمنية والتنفيذية بمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية حملات منذ صباح اليوم الثلاثاء، لإزالة جميع التعديات الواقعة على مياة نهر النيل، والتى كانت قد انتشرت بشكل كبير خلال الأشهر الماضية وقيام أصحاب الكافيهات بردم جزء من النيل للمنفعة الشخصية.

كما تمت إزالة جميع الكافيهات الواقعة على مياة نهر النيل، وكذالك الحواجز الحديدية والخرسانية، والتنبيه على أصحاب تلك الكافيهات بعدم استخدام تلك المناطق مرة أخرى حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية، شارك فى الحملة موظفو إدارة حماية النيل ومجلس مدينة زفتى.

وفى سياق آخر أعلن، أمس، طارق رحمى محافظ الغربية، أن إجمالى الإزالات التى تم تنفيذها لحالات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بلغت 630 حالة بمدن ومراكز المحافظة، خلال الفترة من 16 مارس الماضى وحتى اليوم الاثنين ، بالتنسيق مع قوات الأمن بالمحافظة.

وأوضح محافظ الغربية أنه تمت إزالة 182 مخالفة بناء على مساحة 27,403 أمتار مربعة، وإزالة 350 حالة تعدى على أرض زراعية على مساحة 18 فدانا و16 قيراطا و23 سهما، وإزالة 98 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة على مساحة 6850,5 متر مبانى بمدن ومراكز المحافظة.

وأضاف، استمرار الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء بالتعامل بكل حزم مع التعديات التى تتم فى الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد فى ظل انتشار فيروس كورونا، وإزالتها على الفور.

إزالة التعديات بنهر التعديات
إزالة التعديات بنهر النيل

 

إزالة التعديات بنهر النيل .
إزالة التعديات بنهر النيل .

 

إزالة التعديات
إزالة التعديات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة